الثلاثاء , يناير 17 2017
الرئيسية / هافينغتون / أميركي يُصاب بثقب في المريء بعد تناوله أحر فلفل في العالم
أميركي يُصاب بثقب في المريء بعد تناوله أحر فلفل في العالم
A sweating and crying young man with bad hair, sweater vest, tie, and big glasses pulls at his collar to loosen it, his mouth full of Thai red hot chili peppers. He's prepared ahead of time by wearing a sports sweatband. Vertical.

أميركي يُصاب بثقب في المريء بعد تناوله أحر فلفل في العالم

دخل أميركي يبلغ من العمر 47 عاماً المستشفى في حالٍ يرثى لها إثر تناوله فلفلاً حاراً، بينما صنف الأطباء حالته بأنها مثيرة للقلق، وأنه بحاجة لإجراء عملية جراحية عاجلة.

فيما ذكرت صحيفة “الديلي تلغراف” البريطانية أن مسابقة تشيلي، كادت أن تكلف رجلاً في الولايات المتحدة الأميركية حياته، بعدما أكل هامبورغر، تم ملؤه بما يسمى بفلفل ناغا جولوكي الحار.

ويعد هذا الفلفل واحداً من أحر أنواع الفلفل في العالم، فبعد أن تناوله بثوانٍ فقط بدأ الرجل في الاختناق والقيء، فيما جرى نقله إلى المستشفى.

وفي المستشفى اكتشف الأطباء وجود ثقب كبير في حنجرته، فيما تم تشخيص حالته بأنه يعاني من “متلازمة بورهاف” النادرة (وتعني انثقاب في جدار المريء)، فيما اضطر الأطباء إلى إجراء عملية جراحية عاجلة للرجل.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*