الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / أخبار اليوم / “آيفون 7”.. مقاوم للماء وعدسات مزدوجة وسماعات لاسلكية| صور
“آيفون 7”.. مقاوم للماء وعدسات مزدوجة وسماعات لاسلكية| صور
Apple Inc CEO Tim Cook discusses the iPhone 7 during an Apple media event in San Francisco, California, U.S. September 7, 2016. Reuters/Beck Diefenbach

“آيفون 7”.. مقاوم للماء وعدسات مزدوجة وسماعات لاسلكية| صور

أطلقت شركة “آبل”، الأربعاء 7 سبتمبر، نسختين من هاتفها الذكي آيفون هما “آيفون 7” و”آيفون 7 بلس”، المقاوم للماء والذي يتمتع بكاميرا ذات عدسة مزدوجة، مع سماعة رأس لاسلكية.

وفي المؤتمر الذي عقدته الشركة في قاعة “بيل جراهام” بسان فرانسيسكو في الولايات المتحدة، للكشف عن منتجاتها الجديدة لعام 2016 كشفت أن لعبة سوبر ماريو ستكون متوفرة في الهاتف الجديد، فيما سيكون متاحاً تحميل لعبة بوكيمون جو إلى ساعة آبل.

وتمهد سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة في إلى جيل جديد من سماعات الرأس تنهي سنوات طويلة من تكنولوجيا السماعات السلكية.

وتقدم آبل تحديثا كبيرا في منتجاتها كل سنتين، وكان التحول الكبير الأخير في عام 2014 عندما طرحت هاتفيها آيفون 6 وآيفون 6 بلس.

وتأمل آبل من “آيفون 7” أن يعيد لها جزءا من حصتها السوقية التي تراجعت لصالح منافستها “سامسونج”.

وبحسب شركة أبحاث “سلون جارتنر”، فإن مبيعات الهواتف الذكية حول العالم خلال الربع الثاني من 2016، تقدر بنحو 344 مليون هاتف، وقد تراجعت حصة آبل من السوق العالمية للهواتف الذكية إلى 12.9٪، مقارنة بـ14.6٪ في الربع الثاني من 2015.

وانخفضت إيرادات آبل للمرة الأولى منذ 13 عاما في الربع الثاني من 2016، حيث بلغت 50.6 مليار دولار، مقارنة بتقديرات المحللين والتي كانت عند 51.5 مليار دولار.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*