السبت , ديسمبر 3 2016

الرئيسية / نجوم مصرية / أحدث تقنية في صناعة الغسالات الأتوماتيك إغسل غسيلك بالأسماك الإلكترونية
أحدث تقنية في صناعة الغسالات الأتوماتيك إغسل غسيلك بالأسماك الإلكترونية

أحدث تقنية في صناعة الغسالات الأتوماتيك إغسل غسيلك بالأسماك الإلكترونية



:

أحدث تقنية غسالة الاسماك

اغسل ملابسك بالسمك مع أحدث تقنية في صناعة الغسالات تفاجأنا التكنولوجيا بظهور إحداثيات جبارة  وخيالية تتحول إلى واقع في عالم التطور والعلم الحديث والتي تتقدم للعالم أقوى الخدمات التي تيسر عليه الحياة وتمنحه الرفاهية ليبدع أكثر في استخدام مكونات الحياة، تختلف التطورات التي تحدثها التكنولوجيا لتشمل كل شيء في مختلف المجالات، ولذلك فهي تتوسع وتنتشر بشكل كبير وتفيد البشرية وتعالج الكثير من التعقيدات.

إغسل غسيلك مع أحدث تقنية في صناعة الغسالات:

ومع التطور التكنولوجي الرهيب في صناعة الغسالات الحديثة، ظهر نوع من الغسالات التي تعكس تطور تكنولوجي حديث غير مشهود من قبل، حيث تم صناعة غسالة لا يتم الغسيل فيها بالمساحيق المعروفة، بل صنعت بتطوير تكنولوجي بشيء يفوق الخيال، وهي استبدال المساحيق بالأسماك.. فتم إعداد أسماك الكترونية، تلك الأسماك صغيرة الحجم تتغلغل في الغسيل لتقوم بسحب الأوساخ من داخل أنسجة الغسيل وتبحث عنها بدقة متناهية، حتى تعمل على إزالة كافة الأوساخ وتجعل الملابس نظيفة.

تم صناعة تلك الغسالة والمسحوق الخاص بها في كوريا، ويوضح مخترعها أنه قد تم صناعة تلك الغسالة والمسحوق الخاص بها نتيجة مراودة فكرة الأسماك التي تعمل على تآكل الخلايا الميتة في القدم، ومن هذا استوحى هذه الفكرة لصناعته الغسالة، تعمل تلك الأسماك الالكترونية داخل الغسالة بشكل منظم ودقيق، فهي تفصل الأوساخ في مكان مخصص لها، وتقوم بالتنظيف وتقضي على جرثومة الملابس وتخرج الملابس على هيئة نظيفة وزاهية ومعقمة.

غسالة جديدة
المزيد:

أحدث تقنية “الثري دي” لتقليل وقت بناء المنازل والحصول على مسكن جاهز خلال ساعات فقط

جهازاللاب توب إذا سقط فوقه كوب من الشاى كبف يمكنك إنقاذه

تردد قناة “فتافيت للطبخ “الجديد وقنوات “zee”الهندية على القمر الصناعى نايل سات 2016

هذا الصنع المتطور يعتبر من أفضل الابتكارات حول العالم، وقد حصل على جائزة أفضل تطبيق صحي خاص بالمنازل من قبل أكبر شركات النظافة.

نأمل أن تصل تلك التكنولوجيا الجبارة إلى كل منزل قريبًا، فهي عند انتشارها ستلقي رواج كثير وتساعد العالم على تخطي صعوبات الغسيل التقليدي، مع التكنولوجيا يصبح العالم أيسر وأمتع.

اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*