السبت , ديسمبر 3 2016

الرئيسية / أخبار اليوم / أسرع 3 طرق لتبييض الأسنان
أسرع 3 طرق لتبييض الأسنان

أسرع 3 طرق لتبييض الأسنان



«تبييض الأسنان» من الأمور التي يلجأ الكثير لفعلها وخصوصًا النساء، حتى يتألقن بابتسامة ساحرة جذابة تجعلن يظهرن بأجمل طلة.
يقول طبيب الأسنان د.شادي ناصف أن درجات نجاح التبييض تتفاوت على حسب حالة الأسنان الصحية ودرجة اصفرارها كما أن أنواع المأكولات والمشروبات لها دور في ذلك خصوصًا التي تحتوي على أصباغ، وكذلك التدخين حيث من الممكن أن تبدأ الأسنان بالاصفرار مرة أخري في اقل من شهر.
وأضاف أنه يوجد أكثر من طريقة لتبييض الأسنان:
١- معجون الأسنان المبيضة وتكون في متناول الجميع وتحتوي على مواد مصنفرة ومواد كيميائية مبيضة ولكنها لا تبيض بعمق ولا تستطيع الوصول إلى النتائج المطلوبة كالتي تحصل عليها عند طبيب الأسنان، لكنها تمثل خطورة على صحة الأسنان حيث أنها تقوم بإزالة طبقة المينا مما تجعل الأسنان أكثر حساسية للأطعمة والمشروبات الساخنة والباردة.

٢- يوجد جهاز تبييض الأسنان المنزلي وذلك تحت إشراف طبيب الأسنان حيث يقوم بصنع وعاء خاص بحجم الأسنان يسمح بأعلى درجة من التلامس بين الأسنان ومحلول التبييض، ويترك في الفم وقت النوم، وتعد هذه الطريقة من أفضل الوسائل المنزلية لتبييض الأسنان، لكنها قد تسبب هيجان للثة في بعض الحالات.

٣-التبييض عند طبيب الأسنان، وتعد من أفضل وأسرع طرق التبييض وتتم عن طريق استخدام المحاليل المبيضة أو الليزر للإسراع في عملية تبيض الاسنان.

اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*