الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / دخلك بتعرف / أشياء غريبة وشبه جنونية تستطيع فعلها قانونيا إن كنت في المكان المناسب
أشياء غريبة وشبه جنونية تستطيع فعلها قانونيا إن كنت في المكان المناسب

أشياء غريبة وشبه جنونية تستطيع فعلها قانونيا إن كنت في المكان المناسب

ربما تكون الحياة مقيدة في بعض الاحيان، نعم لدينا حرية مواصلة الحياة والبحث عن المتعة والسعادة ولكن فقط في حدود المعقول، إن كانت سعادتك مثلا في قيادة دبابة وانت عاري في شوارع المدينة، اعتقد هنا تبدأ حريتك بالتقلص..

لكن لحسن الحظ هناك اكثر من 196 بلدا في هذا الكوكب كل منهم يتمتع بقيم وقوانين خاصة به، بالرغم مما تفكر أو مما تريد ان تفعل، فتأكد ان هنالك مكان في هذا العالم قد يسمح لك فعل ذلك الشيء بشكل قانوني وبحرية مطلقة، هنا في قائمتنا نذكر بعضا منها:

1. المشي عارياً في اسبانيا:

المشي عارياً في اسبانيا

تشتهر اسبانيا بشواطئ العراة، حيث يهرع الكثير من السياح من مختلف دول العالم إلى شواطئها المشهورة بقانون ”اللباس الاختياري“، أي لك الخيار في اللباس أو عدمه. هناك تستطيع التجرد أو التحرر من تلك الثياب الثقيلة بدون أن يمر عليك شرطي مزعج ويطلب منك التستر.

لا يتوقف الأمر على الشواطئ فحسب، في الحقيقة تستطيع أن تمشي عاريا في اي مكان عام في اسبانيا. فمنذ عام 1978 لم يقر الدستور الاسباني فقط الاذن في التجوال عاريا؛ انما جعلته حقا من حقوق الانسان غير قابلا للطعن. كانت هنالك محاولات لتغيير القانون او تعديله في الماضي لكن لم يتغير شيء إلى يومنا هذا.

2. احصل على جميع أنواع المخدرات في البرتغال:

المخدرات في البرتغال

المخدرات في البرتغال

قبل 16 عشر عاما قام الدستور البرتغالي بوضع قانون ينص على عدم تجريم حامل أي نوع من انواع المخدرات بشرط ان تكون الكمية أقل من مؤونة عشرة أيام من ”مخدر محظور“ مثل غرام من الهيروين أو الأمفيتامين أو غرامين من الكوكايين أو 25 غراماً من حشيش القنب.

3. إضافة ”قاذف اللهب“ إلى سيارتك في جنوب افريقيا:

قاذف اللهب

قاذف اللهب

قد يبدو الامر غريبا نوعا ما، لكن في جنوب افريقا تستطيع شراء ما يسمى بالـ”Blaster“ وهو عبارة عن قاذف لهب يستطيع اطلاق النار ومداه يصل إلى 20 مترا، مصمم خصيصا لكي يتم تركيبه على جانبي السيارة.

عند استخدامه يتم إطلاق وابلا من ألسنة النيران على جانبي السيارة، وحسب الاعلانات فإنه لا يؤثر على طلاء السيارة كما أنه قانوني تماماً.

في جنوب افريقيا تحدث حوالي 13 ألف حالة سرقة سيارات سنويا، لذلك وضعت الدولة قانونا ينص على السماح بقتل الشخص الذي يحاول اقتحام سيارتك. مخترع القاذف صرح أن القاذف لا يقتل الشخص المقتحم إنما سيتسبب باصابتهم بالعمى. القانون ساري منذ العام 1998.

4. الزاوج مع الكلاب في الهند:

الزاوج مع الكلاب

فتاة تتزوج كلبها في الهند

في الهند تستطيع قانونيا الزواج من اي حيوان تريد، لكن الكلاب هي الخيار الاكثر شعبية،

يروى احد المواطنين الهنود من نيودلهي قصته.. انه عندما كان صغيرا قام بضرب كلبين ضربا مبرحا وقام بشنقهما، وبعد فترة من الزمن بدأ يصاب بالامراض والآلام، فقام بزيارة احد المنجمين وروى له القصة، فقال له المنجم أن الطريقة الوحيدة للتخلص من تلك اللعنة هي أن يتزوج من كلب.

عائلة الرجل وافقت على الامر وقاموا بالبحث عن أفضل كلبة لكي تكون عروسة لابنهم وتم ترتيب حفل الزفاف، والاحتفال بالوحدة الابدية بين الانسان والكلاب.

5. موظف حكومي سيساعدك بحقنة الهيرويين في كندا:

حقن الهروين قانونيا في كندا

اكشاك الحقن

ان كنت تحتاج الى مساعدة ولا تعرف كيف تتم الحقنة فتوجه إلى وسط مدينة فانكوفر في المبنى الحكومي ”InSite“ هناك حيث يستطيع المدمنون حقن انفسهم قانونيا وبمساعدة اخصائي في الطب.

يجب ان تجلب المخدرات خاصتك وليس هنالك خوف من دخولك السجن، وتستطيع ايضا اعطاء اسم مزيف. ستجد 12 كشك حقن مجهزة بأبر ومعقمات نظيفة وطاقم طبي يساعدك يساعدك في ايجاد الوريد الصحيح.

6. الحصول على رشاش مينيغان في امريكا

رشاش ميني غان Mini Gun الأمريكي

رشاش ميني غان Mini Gun الأمريكي

سلاح المشاة، يطلق اكثر من 150 طلقة في ثوان، الكل في امريكا يستطيع الحصول عليه بسهولة تامة.

ينص احد قوانين الاسلحة النارية في امريكا ان كل حامل للسلاح مينيغون قبل العام 1986 بحجة الدفاع عن الوطن يعتبر قانونيا،
في ذلك الوقت تم توزيع السلاح في معظم مدن امريكا ومعظم الناس حصلوا عليه ولذلك ان تم توجيهك للمسألة تستطيع بكل سهولة ان تقول اننا نملكه قبل العام 1986 وهكذا يصبح الامر قانونيا!

7. قيادة دبابة في بريطانيا او الولايات المتحدة:

قيادة دبابة

قيادة دبابة

في الولايات المتحدة ”امريكا“ في بلدة الدبابات ”Tank Town“ بولاية جورجيا تستطيع بكل سهولة قيادة دبابة لمدة عشر دقائق مقابل 75 دولار، وايضا تستطيع الدعس او سحق السيارات اثناء قيادتك للدبابة مقابل 499 دولار.

في بريطانيا الامر مختلف حيث تستطيع قيادة الدبابة في الطرق العامة بشكل قانوني او تذهب بها للبقالة او لاحضار اطفالك من المدرسة، كل ما عليك فعله هو ازالة الاسلحة منها، وبعدها يصبح كل شيء قانوني.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*