السبت , ديسمبر 3 2016

الرئيسية / المصري اليوم / أغرب 9 أماكن يحبها السائحون: «كابوتشين كاتاكومبس» به أكثر من 8 آلاف جثة
أغرب 9 أماكن يحبها السائحون: «كابوتشين كاتاكومبس» به أكثر من 8 آلاف جثة

أغرب 9 أماكن يحبها السائحون: «كابوتشين كاتاكومبس» به أكثر من 8 آلاف جثة



ينجذب السياح للأماكن التاريخية والطبيعية الشهيرة حول العالم، فهناك قائمة طويلة من تلك الأماكن، والتي تستحق السفر إليها وزيارتها، ولكن هناك أماكن من نوع آخر أصبحت جاذبة لملايين السياح حول العالم، ونالت شهرة واسعة رغم غرابتها، فبعض تلك الأماكن وراءها قصص غريبة ومثيرة، ولكن في الوقت ذاته، هناك أماكن أخرى جديدة وليست على مستوى الإبهار، بشكل يجعلك تتعجب من كونها جاذبة للسياح.

ورصد موقع «إنديا تايمز» 9 أماكن غريبة جاذبة للسياح، ستتعجب منها:

9. أكبر شجرة صناعية في العالم، دبي

The Green Planet

افتتحت دبي «الكوكب الأخضر»، وهو عبارة عن نظام إيكولوجي مغلق، يحتوى على 3000 فصيلة من النباتات، وبه أكبر شجرة صناعية في العالم.

8. كابوتشين كاتاكومبس، إيطاليا

هو مكان شهير بالجثث المحفوظة، وبه أكثر من 8 آلاف جثة، وأقدم جثة فيه تعود لعام 1599، وقد أقامت الكنيسة ذلك المكان للاحتفاظ فيه بجثث الرهبان، لذا فقد طلب بعد ذلك الرهبان أن يتم حفظ جثامينهم في ذلك المكان، كي تزورهم عائلاتهم ويستطيعوا رؤيتهم بعد موتهم، وبعدها أصبح مزارًا يقصده السياح.

7. برادا، تكساس

هو نموذج من متجر الماركة العالمية الشهيرة «برادا»، وهو يقع على الطريق في تكساس، وأنشأه اثنان من الفنانين في عام 2005، ويعرض مجموعة من حقائب وأحذية الماركة العالمية.

6. كهف الأم شيبتون في إنجلترا

يقع كهف الأم شيبتون في شمال مقاطعة يورك شايرفي إنجلترا، وهو مكان شهير يعتقد البعض أنه ملعون طبقًا لبعض الأساطير القديمة، وأن ما يسقط فيه سواء نبات أو طائر أو أي شيء يتحول لأحجار.

5. منتزه الجحيم في تايلندا

ففي ذلك المنتزه هناك مجموعة مجسمات ومشاهد من الجحيم، كما تم وصفها في كتاب الديانة البوذية، وخلال التجول في ذلك المنتزه تستطيع رؤية لافتات ورسائل للمذنبين، ورغم أنه مكان قد يكون مزعجًا بالنسبة للبعض، إلا أنه من أكثر الأماكن الجاذبة للسياح في تايلندا.

4. ممر العلكة في كاليفورنيا

وهو مكان مخصص لأولئك الأشخاص الذين يهوون لصق العلكة الممضوغة على الحائط، فالمكان مليء بملايين القطع من العلكة الممضوعة بأشكال وألوان وأحجام مختلفة، وهو من أحد الأماكن الجاذبة، وهو ممر طوله 21 مترًا، ولا أحد يعرف قصته أو السبب وراء جعله ممرًا للعلكات الممضوغة، وتم الكشف عنه في السبعينيات.

3. كارهينج، نبراسكا

هو مكان يحاكي ستونهنج الشهير في إنجلترا، ولكن تم إنشاؤه باستخدام السيارات، التي تم رشها باللون الرمادي، وهي موجودة في إحدى مزارع نبراسكا الأمريكية.

2. المنزل المقلوب في كوالالمبور

وهو منزل مقلوب في العاصمة الماليزية، كوالالمبور، وهو أحد أماكن جذب السياح في ماليزيا.

1. متحف القضيب في أيسلندا

يقع المتحف في ريكجافيك في أيسلندا، وهو متحف يضم 283 عضوا ذكريا لمختلف الفصائل من الحيوانات.

اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*