الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / يلافيد / إنترنت في التاكسي في أبوظبي إبتداءً من هذا التاريخ
إنترنت في التاكسي في أبوظبي إبتداءً من هذا التاريخ

إنترنت في التاكسي في أبوظبي إبتداءً من هذا التاريخ

أعلن مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة “ترانساد” في أبوظبي بأنّ خدمة الواي فاي الذكي المجانيّة ستصبح متوافرة في سيّارات التاكسي في نوفمبر القادم، ومن المتوقّع أن تشمل جميع أسطولها مع حلول منتصف العام المقبل.

وبالطبع، جاء هذا الإعلان ضمن إطار فعاليّات أسبوع “جيتكس” للتكنولوجيا في دبي قبل أيّامٍ قليلة.

DSC_0379

وقال محمد القمزي، المدير العام لـ”ترانساد”: “إنّ المركز يسعى بإستمرارٍ لتحسين التجربة التي يقدّمها للركّاب في سيّاراته. نحن سعيدون لشاركتنا مع “تيلماتيكس” و”بلوجرين” كي نقدّم خدمة الواي الفاي العالميّة المستوى لركّابنا الذين يستطيعون أن يستفيدوا من الاتصال الثابت في سيّارات أجرتنا مجّاناَ. نحن واثقون بأنّ هذه الخدمة ستعزّز رضا وسعادة الراكبين وستزيد من الإقبال على خدمة سيارات التاكسي العموميّة في أبوظبي”.

130218906011292572620X300

أمّا مدير عام “اتصالات أبوظبي”، جمال سعيد النعيمي، فقال إنّ الإمارات العربيّة المتّحدة لطالما قادت الطريق في المنطقة وعالميّاً لإطلاق وتنفيذ الكتنولوجيا الذكيّة والخدمات التي لها تأثير على حياة المقيمين.

و أضاف: “شركة “اتصالات” هي في طليعة قائدي رحلة الإمارات نحو التحوّل الرقمي وأن تصبح مدينة ذكيّة. نحن فخورون لأنّنا جزء من هذا المشروع الذي يعتبر سابقة في العالم. فهذا من المنتظر أنّ يحوّل التجربة الرقميّة لركّاب تاكسي أبوظبي، وأنا أكيد بأنّه سيكون مثالاً تحتذي به سائر خدمات سيارات الأجرة الذكيّة في الإمارات العربيّة المتحدة”.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*