الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / نجوم مصرية / الاضرار الخطيرة لاستخدام الزمزميات للاطفال الرضع و الاطفال الصغار

الاضرار الخطيرة لاستخدام الزمزميات للاطفال الرضع و الاطفال الصغار

من المعروف ان كل اب و ام يريدون افضل الاشياء لاولادهم لانهم فلذات اكبادهم , و لكننا جميعا نعلم ان هذه الايام من الصعب ان نحصل على الامان الكافي لاطفالنا حولنا و توفير افضل الاشياء لهم . و ذلك بسبب انه يوجد منتجات مصنوعة جديدة كل يوم و تغيرات تحصل فى جودتها من الممكن ان تؤثر بالسلب على الاطفال.

طبقا لكلام احد الامهات التي قامت بمشاركة احد صور الزمزميات التي يستخدمها اطفالها و ماذا وجدت بداخلها هو شيئ مخيف جدا و حذرت الاباء و الامهات من هذه الادوات التي من الممكن ان تهدد حياة اطفالنا.

و قالت الام انها كانت متعجبة من استمرار شعرو ابنها الصغير بالالم فى بطنها و لا تعرف السبب و فى احدي الايام قامت الام بفحص الكوب الخاص بابنها (الزمزمية) و قامت بتكسيرها لتجد انه يوجد عفن فى المكان الذى يشرب منه الطفل و تحديدا فى الاطار المطاطي الذى يمنع انسكاب الماء من الزمزامية و لا يمكن رؤية هذا العفن الا بعد كسر الزمزامية.

و هذه ليست المرة الاولى التي تحدث فيها ان ترى احد الامهات هذا العفن بداخل الزمزميات و لكن هذا العفن لا يمكن تنظيفه بالطريقة العادية و لكن يجب التخلص من هذه الادوات فورا.و حذرت هذه الام بقية الاباء و الامهات من امتلاك مثل هذه الادوات و يجب عليهم التخلص منها على الفور.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*