الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / التحرير نيوز / «الدايت وحرق الطعام».. 5 مواقف ترفع الفتاة فيها شعار «مايستهلوشي»
«الدايت وحرق الطعام».. 5 مواقف ترفع الفتاة فيها شعار «مايستهلوشي»

«الدايت وحرق الطعام».. 5 مواقف ترفع الفتاة فيها شعار «مايستهلوشي»

“مايستهلوشي.. يمكن ده لأنى غير كل الناس.. هلبس ناضرتى وأسمع مازيكتى.. وأعيش بطريقتى لو عكس الناس”… كلمات من أغنية “مايستهلوشي” للفنان حسين الشافعى والدميه أبلة فاهيتا، أخذتها الفتيات لتكون الرد المناسب على الأشخاص الذين يتدخلون في حياتهم، وأيضا على المواقف التى يمررن بها يوميا سواء أكانت مواقف صعبة تترك أثرًا نفسيًا عليهم، أو كوميديا، وهنا نرصد عددًا من المواقف التى قالت فيها الفتيات “مايستهلوشي”:

“كلام الناس”

قد تهتم الفتيات كثيرا لحديث الناس عنها، وعن سمعتها، لكنها لا ترغب فى أن يأتى أحد ما ويعلق علي تصرفها وينتقدها، فعندما يبدأ فى الانتقاد تصرخ فى وجهه “مايستهلوشي”.

“خناقات الفصال”

عادة الفصال توارثتها الفتيات من الأمهات، فتقف بالساعات فى المحل، وتجمع ما يعجبها، وبعد القياس، تبدأ الخناقة على السعر، حتى يضيق صدر البائع ويرفض أن تشترى منه أى شىء، وحتى تخرج هى منتصرة تقول “أصلا الهدوم وحشة.. مايستهلوشي”.

“الدايت”

تقرر الفتاة أن تبدأ الرجيم من غد، لكنها بعد ساعات قليلة وحين تتعرض لضغط نفسي قد يكون طلبا من والدتها “اعملى شاي”، تلغي قرارها فورا وتفتح الثلاجة وتقنع نفسها أنها أجمل فتاة ومن ينتقدها “مايستهلوشي”.

“حريقة الأكل”

بعد مشاهدة CBC سفرة، تقرر الفتاة أن تخوض معركة الطبخ، التى تنتهى غالبا بحريقة الطعام و”ربنا بيستر” على المطبخ، فتبرر فشالها بجملة “إنتو أصلا ماتستهلوشي”.

 “الفركشة

أذا سألت فتاة عن سبب فركشتها ستتقول لك: “مايستهلنيش.. يلا مايستهلوشي”.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*