الأحد , ديسمبر 4 2016

الرئيسية / نجوم مصرية / الذهب عيار 24.. أحدث طريقة لشدّ الوجه

الذهب عيار 24.. أحدث طريقة لشدّ الوجه



xتشكل علامات التقدم في السن هاجسا للنساء، لذلك تستعمل أغلبهن تقنيات شد الوجه لها نتائج سلبية لاستعادة شبابهن.و من أحدث هده التقنيات، طريقة شد الوجه باستعمال خيوط بولي ديوكسانون، التي تغطى بذهب عيار 24. الدي يحفز عملية إنتاج الكولاجين، وبالتالي تفتيح كبير للبشرة.

وقد أوضح جراح التجميل الألماني، “بيجمان بوربور” الطريقة التي تعتمد على إدخال خيوط جد رفيعة في الأنسجة الدهنية تحت البشرة، باستعمال إبر دقيقة جداً. لتشد هذه الخيوط في المواضع المترهلة من الوجه لتبدو البشرة مشدودة. ‫وأضاف “فولفغانغ نيدردورفر”، من مركز علاج البشرة والعلاج ‫بميونخ الألمانية، بأن هده الطريقة تمارس دون الشعور باي ألم.
عكس “البوتوكس” و قد أشار جراج التجميل الألماني “بوربور” إلى أن جميع الخيوط التي يتم استعمالها حالياً في شد الوجه تعالج بحامض اللبنيك بولي إل، و تقبل التحلل في الجسم. وعلى عكس طريقة البوتوكس لا تتطلب طريقة شد الوجه بالخيوط إلا 45 دقيقة وتدوم 18 شهرا.

حدود ومخاطر
‫وحسب الجراح “بوربور”، لهذه الطريقة حدود و تأثيرات جانبية رغم الحلول التي تقدمها لمحاربة علامات تقدم السن،‫إد كما أشارت طبيبة الأمراض الجلدية “ماريون موريس كاربي” إلى أن طريقة شد الوجه قد لا تفيد في حال وجود تجاعيد كبيرة على الوجه أو في حال البشرة الرقيقة.

،… اقرأ المزيد ←

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*