الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / نجوم مصرية / الفنانة نشوى مصطفى بدأت مشوارها ببيع الطعام فى العتبة ثم أصبحت من أشهر نجوم الوسط الفنى
الفنانة نشوى مصطفى بدأت مشوارها ببيع الطعام فى العتبة ثم أصبحت من أشهر نجوم الوسط الفنى

الفنانة نشوى مصطفى بدأت مشوارها ببيع الطعام فى العتبة ثم أصبحت من أشهر نجوم الوسط الفنى

الوسط الفنى ملىء بالفنانين الذين دخلواا لوسط الفنى بعد معاناة كبيرة من ظروف الحياة التى كانوا يعيشونها قبل دخولهم الوسط الفنى , ومنهم من دخل الوسط الفنى من أوسع أبوابه لأن والده أو والدته فنانة مشهورة , جعلته يدخل الوسط الفنى ويُصبح من مشاهير الفن بكل سهولة .

نقدم لكم اليوم قصة كفاح الفنانة نشوى مصطفى بعد أن بدأت مشوارها كبائعة طعام فى العتبة إلى أن أصبحت من مشاهير الوسط الفنى اللامعين الذين تمكنوا من إثبات أنفسهم فى الوسط الفنى وإمتلاك إعجاب الكثير من المشاهدين .

ولدت الفنانة نشوى مصطفى 19 مارس 1968 بحى شبرا بالقاهرة لأسرة فقيرة , فالتحقت الفنانة نشوى مصطفى بمدارس حى شبرا الخيمة الحكومية , ثم التحقت بعد ذلك بكلية التجارة بجامعة عين شمس , وكانت خلال فترة الأجازة الصيفية تنزل للعمل بإحدى المطاعم بالعتبة , بسبب ضعف ظروف عائلتها المالية , وذلك حتى تتمكن من توفير مصاريفها لإستكمال دراستها .

بعد أن تخرجت نشوى مصطفى من كلية التجارى أصبحت مثل باقى الطلبة تُعانى من مشكلة البطالة , مما دفعها الأمر إلى إعداد الطعام فى المنزل والنزول به فى الشارع من أجل بيعه إلى العمال والموظفين بميدان العتبة , كما كان هدف نشوى مصطفى هو أن تكون فنانة مشهورة مثل الفنانين الذين تُشاهدهم فى شاشة التليفزيون .

قررت نشوى مصطفى الإلتحاق بمعهد التمثيل , فقد لعب القدر لعبته مع نشوى مصطفى وشاركت الفنانة فاتن حمامة مسلسل ” أبلة حكمت ” , وكانت قد حصلت على مبلغ 250 جنية كراتب لها , فكانت سعيدة للغاية بهذا المبلغ الذى يُعتبر أكبر مبلغ حصلت عليه وأمسكته بيديها .

أصبحت الفنانة نشوى مصطفى من أكثر النجوم اللامعين فى الوسط الفنى , فقد كانت تشتهر بدور العانس التى تبحث دائماً عن العريس , كما اشتهرت بتقديم دور الصديقة الجدعة لأصدقائها , حتى أصبحت من أشهر نجوم الوسط الفنى .

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*