الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / نجوم مصرية / الفوائد المذهلة لعصير الطماطم فى التخلص من الوزن الزائد

الفوائد المذهلة لعصير الطماطم فى التخلص من الوزن الزائد

فوائد عصير الطماطم

في الآونة الأخيرة، قبل نحو بضعة أشهر، أجريت دراسة من قبل جامعة تايوان. وشملت هذه الدراسة نساء من مختلف الأعمار والوزن، والذين تناولوا مقدار250 مل من عصير الطماطم يوميا لمدة شهرين. حيث وجد انهن فقدن الكثير من الوزن بطريقة طبيعية عن طريق شرب هذا العصير يوميا .

حيث ان تلك النتائج ادهشت الباحثين ولاحظ المراقبون أن النساء الذين شاركوا في الدراسة قد فقدت الدهون العنيدة وانخفاض الوزن بشكل كبير.

الحقيقة الأكثر إثارة للاهتمام هو أن النساء اللاتي شاركن في الدراسة لم تقم بإجراء أية تغييرات في نمط حياتهم أو العادات الغذائية والنتائج كانت واضحة بعد الايام الاولى من تناول العصير .،تم أخذ عينات دم من النساء قبل وفي نهاية س الدراسة.

وقد أظهرت نتائج الاختبار انخفاض مستوى الكوليسترول في الدم. ، كما لوحظ وجود مادة الليكوبين، الموجودة فى الطماطم والتي تعمل فى الوقاية من السرطان، وهذا يعني أن الصحة العامة للمشاركين الذين تناولوا عصير الطماطم تحسنت، وذلك بفضل تناول الطماطم .

طريقة اعداد عصير الطماطم

كمية مناسبة حوالى كيلو جرام من الطماطم الطازجة .

2 ملعقة طعام من الملح

4 ملاعق كبيرة من السكر

الطريقة

أولا غسل الطماطم جيدا ووضعها في وعاء مناسب، وإضافة الملح والسكر اليها. ويطهى المزيج لمدة عشر دقائق مع التحريك بشكل متكرر، وعند الانتهاء من الطهى تترك لتبرد ثم تعبأ فى وعاء محكم الغلق وتحفظ فى الثلاجة . ويتناول منها يومياً

اقرأ المزيد ←

 


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*