الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / نجوم مصرية / القضاء على الروائح الكريهة والجراثيم والبكتريا فقط بثمرة ليمون

القضاء على الروائح الكريهة والجراثيم والبكتريا فقط بثمرة ليمون

الليمون

دائما ما تحرص المرأة وربة المنزل على وجود الاشياء الاساسية دوما فى المنزل والمطبخ مثل المنظفات ومعطرات الجو ومالمطهرات من الجراثيم وهذا كله يكلف الكثير من المال اذا أوجب توافره بشكل دائم ف المنزل بالطبع لاغراض التنظيف وتعقيم المكان وايضا معطرات للتخلص من الروائح الكريهة بالمنزل والمطبخ والحصول على منزل نظيف خالى من البكتريا والجراثيم والروائح الكريهة .

لكن هل تتضمنين سيدتى خلو الجو والهواء من الجراثيم ايضاً بهذه الحيل التى تفعلينها وكل هذه الاشياء التى تحرصين على شراؤها دوما.؟ بالطبع لا فما رأيك فى طريقة سهلة جدا وبسيطة توفر لكى كل ما تحتاجين وايضا تعمل على التخلص من البكتريا والجراثيم الموجوده فى جو المطبخ والمنزل ايضا والطريقة بسيطة جدا ولن تكلفك شئ وكل ما تحتاجين اليه هو الاتى :

المكونات :

ليمونه مقطعه ارع ولكن لا تصلى للنهايه لتكون متصلة من الاسفل كما بالصورة

ملعقة من الملح

طبق مسطح نظيف

الطريقة بعد قيامك بكل اجراءات التنظيف قطعى الليمونه كما هو موضح بالصورة وانثرى اجزاء الملح عليها واتركيها وستنتش رائحة الليمون بالمطبخ كله كما انها تعمل على تطهير الجو من الجراثيم التى تتسبب فى الروائح الكريهة .

واذا اردتى منظف ومطهر ومعقم للأسطح ضعى القليل من عصير الليمون مع الملح وبعض من صابون التنظيف واستخدميه فهو يعقم الاسطح وينظفها ايضا

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*