الأحد , ديسمبر 4 2016

الرئيسية / الوصفة الجبارة فى اطالة الشعر و تقويته فى خلال شهر واحد فقط

الوصفة الجبارة فى اطالة الشعر و تقويته فى خلال شهر واحد فقط



معظم , بل كل النساء يعطون اهتماما كبيرا جدا بمنظر شعرهم لانهم يعتبروه عنوان الجمال لديهم . فهم يريدونه قوي و لامع و جذاب و طويل ايضا و يصرفون المبالغ الطائلة لذلك . و يعاني كثير من الناس من مشاكل تساقط الشعر و لكن بوصفات منزلية سهلة يمكن علاج ذلك كله باستخدام اوراق الكاري.

ما الذى يجعل الكاري مميز للشعر بهذا الشكل ؟. الاجابة تكمن فيما يحتويه الكاري من مضادات للسموم و الاهم من ذلك فان الكاري يحتوي على الاحماض الامينية الغنية بالبروتينات و هذا ما يجعل الشعر ينمو بسرعة كبيرة فى شهر واحد و ايضا يمنع تساقط الشعر.

و سنستعرض معكم طرق استخدام اوراق الكاري فى وصفات الشعر :

لعلاج ظهور الشعر الابيض و البني فى الرأس

قم بغسل شعرك جيدا جدا بواسطة اى صابون او شامبو و جففه جيدا جدا ثم خذ بعض اوراق الكاري المطحونة و اضف عليها زيت الزيتون البكر و اخلطهم جيدا و اتركهم لمدة 5 دقائق.

قم بوضع الخليط السابق على الشعر كدهان و اتركه لمدة 10 دقائق ثم اغسله جيدا بالماء.

لتسريع اطالة الشعر فى اقل مدة ممكنة

خذ قليل من اوراق الكاري و اطحنهم جيدا ثم اضف قليل من الزبادي عليها فى اناء و هذا سيتم اسخدامه كماسك للشعر و قم بخلطهم جيدا جدا حتي تحصل على خليط متجانس و اتركه على الشعر لمدة 20 دقيقة كل يومين .

للتقليل من تساقط الشعر

قم باخذ 3 ورقات من ورق الكاري و اطحمهك جيدا و اضف عليهم كوب صغير من الحليب فى الاناء و امزجهم جيدا حتي تحصل على عجينة شبه لزجة و ضعها على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم اغسل الشعر بعد ذلك كالعادة.

اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*