الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / نجوم مصرية / اول ظهور لحفيدة الفنانه لبنى عبد العزيز الشابه الجميله وكانت لبنى تخفيهم عن الاضواء
اول ظهور لحفيدة الفنانه لبنى عبد العزيز الشابه الجميله وكانت لبنى تخفيهم عن الاضواء

اول ظهور لحفيدة الفنانه لبنى عبد العزيز الشابه الجميله وكانت لبنى تخفيهم عن الاضواء

لبنى عبد العزيز هى واحد من اهم ممثلات القرن الماضى او كما نقول دائما فنانات زمن الفن الجميل ، تعتبر لبنى من جيل عمالقه الفن امثال سيده الشاشه العربيه فاتن حمامه والسيندريلا سعاد حسنى و الجميله ناديه لطفى وليلى فوزى وغيرهم الكثير والكثير من فنانات هذا الزمن الذى ترك اثر كبير فذاكره الجمهور العربى.

لبنى عبد العزيز التى ولدت فى القاهره وتخرجت من الجامعه الامريكيه فى القاهره وبعدها ارادت ان تكمل دراستها العليا فى المجال الذى طالما احبته وهو التمثيل ،فاحصلت لبنى عبد العزيز على الماجستير في التمثيل في جامعة كاليفورنيا في لوس انجيلوس فى امريكا.

ورغم ان هذه الفنانه الجميله ليس لديها مكتبه فنيه كبيره من الاعمال رغم ان جميع اعمالها تترك اثر واضح فى ذاكره المشاهد العربى على مر السنوات الماضيه ،فمن منا ينسى دورها امام العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ فى فيلم “الوساده الخاليه” وايضا فيلم “واسلاماه” وفيلم “عروس النيل” مع رشدى اباظه وغيرهم الكثير والكثير.

لبنى عبد العزيزو صور تنشر للاول مره لحفيدها

واقامت لبنى عبد العزيز فتره طويله فى امريكا بعد زواجها من رجل الاعمال اسماعيل براده وفضلت بعد زواجها الحياه الاسريه عن عالم الفن والشهره، وبعد وفاه زوجها ظهرت لبنى من جديد للاضواء حيث شاركت فى ثوره 30 يونيو ولكن من وقت الى اخر تذهب الى امريكا لرئيه احفادها من بناتها الاثنين ساره ومريم ،وهذه صور ناده تنشر لاحفادها.

 

لبنى عبد العزيز وحفيدتها

لبنى عبد العزيز وحفيدتها1

اسماعيل براده ولبنى عبد العزيز

حفيده لبنى عبد العزيز

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*