الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / أخبارك / بالصور.. دنيا الحلو: صافينار جننت الشعب .. وبحبك يا شيكابالا
بالصور.. دنيا الحلو: صافينار جننت الشعب .. وبحبك يا شيكابالا

بالصور.. دنيا الحلو: صافينار جننت الشعب .. وبحبك يا شيكابالا

عشق الزمالك وراء ذهابي للاستاد وليس البحث عن الشهرة

لقب حسناء الزمالك أسعدني وأرفض تشبيهي بصافينار

رياض الخولي قال لي: وجعتى قلبي

حزن الجمهور سر بكائي

لم أجري عمليات تجميل وأحزنني تعليقات البنات على صورة طفولتي

 

دنيا الحلو.. ممثلة شابة وطالبة في الفرقة الرابعة بكلية التجارة الخارجية بجامعة عين شمس، وأحد أفراد عائلة الحلو الشهيرة في ترويض الأسود، تحولت بين ليلة وضحاها إلي نجمة السوشيال ميديا بعد ظهورها في مدرجات ملعب برج العرب بالإسكندية لمؤازرة الزمالك في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في نهائي بطولة أفريقيا.

حسناء الزمالك .. صافينار الزمالك .. فاتنة الزمالك، جميعها ألقاب حصلت عليها الفنانة الصاعدة، من رواد الفيس بوك عقب انطلاق صافرة نهاية المباراة، بعدما أثارت الجدل بتشجيعها الجنوني وبكائها أثناء اللقاء وملامحها التي لا تفرقها عن نجمة الرقص صافينار.

“بوابة الوفد” حرصت علي استضافة دنيا الحلو في أول حوار لها للاستماع إلي تفاصيل يومها الأول في المدرجات وأسباب بكائها وتأثير ضجة الشوسيال ميديا عليها.

وقال دنيا الحلو في بداية حديثها، إنها فوجئت بالضجة الضخمة التي تسببت فيها عقب مباراة الزمالك، مشيرة إلي أنها حرصت على حضور المباراة لتدعيم الزمالك الذي تعشقه منذ الصغر بحكم نشأتها في عائلة زملكاوية.

وتابع الحلو :” لم أكن أعلم بوجود كاميرات تصورني خلال المباراة ولا أعرف أن المخرج نقل بعد انفعالاتي بهذا الشكل الذي تم مشاهدته على الشاشة وتصريحات المخرج تأكد ذلك”.

وأضافت :” المخرج قالي لي في إحدي اللقاءات إن انفعالاتي تشبة كثيرًا ما يقوم به المستشار مرتضي منصور لذلك تابع ردود أفعالي طوال اللقاء بخلاف بكائي علي خسارة البطولة بالتأكيد التي كانت حلم لجميع الزملكاوي سواء الـ 70 ألف الذين حضور في المدرجات أو الجماهير التي لم تحضر”.

وعن تأثير تلك الضجة علي حياتها الخاصة قالت دنيا :” الموضوع ده عمل مشكلة في حياتي وبالجامعة، حتي بابا رفض حضور لأي مباريات للزمالك ولكني مازلت متمكسة بحضور كل مباراة سيكون بها الجماهير “.

ونفت تمامًا دنيا وجود علاقة لها بأحد لاعبي الفريق كما تردد عقب المباراة عبر صفحات السوشيال ميديا، قائلة: “لا أعرف أي لاعب بالزمالك ولا ترتبطني أي علاقة علي الإطلاق مع أي أحد من اللاعبين، وأعرف فقط زوجة إبراهيم صلاح التي تجمعني بها صداقة خاصة.

ووجهت دنيا رسالة إلي شيكابالا نجم نادي الزمالك :” أنا بحبك جدًا يا شكابالا.. فهو بالنسبة لكل زملكاوي حاجة مهمة والكل يحبه”.

وأكد الفنانة الصاعدة أن حزن الجمهور الكبير الذي حضر المباراة بحثًا عن تحقيق بطولة أفريقيا بعد غياب 14 عاماً هو سبب بكائها بهذا الشكل لأنها كانت تحلم في حصد اللقب وإسعاد الجماهير الغفيرة التي ساندت الفريق رغم صعوبة المباراة والخسارة الكبيرة بثلاثية في مباراة الذهاب.

وشددت على أنها لم تذهب للمباراة بحثًا عن الشهرة كما ردد البعض لأنها من أسرة الحلو الشهيرة من الأساس وظهرت في بعض البرامج والأفلام منذ الصغر، وأنها لم تكن تتخيل أن يحدث لها هذه الضجة في أول مباراة تحضرها للزمالك في الاستاد.

وعن ردود أفعال الأهلاوية عقب المباراة قالت: “أحب جمهور الأهلي أيضًا بالرغم من الكومكس العديد التي شاهدتها علي الصفحات الداعمة للأهلي منها صفحة حسام غالي لاعب الأهلي الذي أحبه وأحترمه جدًا لأنه لاعب غير سهل”.

وتابعت: “بعض صفحات الأهلي قالت شعي الأهلي عشان متعيطيش ودموعك غالية علينا بس أنا بقول هعيط وأنا بشجع الزمالك لأني أعشق الزمالك وسأظل أدعمه وإعلان لن يؤثر علي مشواري الفني ولا يعني خسارة جمهور الأهلي لأن ذلك حرية خاصة ليس لها علاقة بالعمل الفني، وأعمل حاليًا في الجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم” مع الفنانة عبلة كامل ورياض الخولي والذي يضم العديد من مشجعي الزمالك أيضًا”.

وأردفت:”الفنان رياض الخولي من أكبر المشجعين لنادي الزمالك وكان أول المتصلين بي عقب المباراة ونصحني بعدم الالتفات إلي الضجة الكبيرة علي السوشيال ميديا وقالي لي حرام عليكي وجعتي قلبي”.

وتوقفت دنيا عند لقب صافيناز الزمالك قائلة: “لقب حسناء الزمالك أسعدني عكس صافينار الزمالك.. أنا مش عارفة صافينار عاملة للشعب جنان ولا إيه، أنا كل ما أمشي في الجامعة أو الشارع الناس تنادي عليا بصافيناز”.

وفي النهاية عبرت دنيا عن حزنها من تعليقات البنات عبر السوشيال ميديا علي صورتها في الطفولة قائلة :”كان عندي 14 سنة في هذا الوقت وكان عن السيرك والغناء وظهرت فيه بدون ميك أب، أما أنا الآن 22 سنة ولم أشعر بالضيق من هذه الصورة”.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*