الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / التحرير نيوز / بالفيديو| وداعًا للملل أثناء خسارة الوزن.. تمارين حرق الدهون بالمنزل

بالفيديو| وداعًا للملل أثناء خسارة الوزن.. تمارين حرق الدهون بالمنزل

يتوقف العديد عن التمرين بسبب الملل من الروتين وعدم التجديد مما يعرضهم لعدم الوصول إلى تحقيق هدفهم أو تأخيره، ويرجع ذلك إلى اتباع أسلوب واحد من التمرين بشكل دائم دون تغيير مما يجعل الجسم يتأقلم على التمرين ويصبح مُجرد روتين يومي.

وينصح خبراء اللياقة البدنية بضرورة تغيير الروتين التدريبى من وقت لآخر لضمان استمرارية الجسم في السير للهدف المطلوب من خلال مواجهة أنواع جديدة من التحديات أثناء التمرين من وقت لآخر.

ويعرض لكم التحرير مقطع فيديو لأحد نجوم اللياقة البدنية في ماليزيا والحائز على العديد من الميداليات فى مسابقات اللياقة البدينة «جوردان يوه»، يقوم جوردان بعرض مجموعة من التمارين التي تساعد على حرق الدهون وتحسين مستوى الياقة البدنية بشكل عام، وتتميز التمارين بسهولة أداءها بشكل سليم لنسبة كبيرة من الناس مع اختلاف مستويات اللياقة البدنية لديهم وعدم الحاجة للذهاب لمكان مخصص لتنفيذها بل يُمكن تنفيذها فى المنزل إذا لم يكن هناك الكثير من الوقت للذهاب للصالات الرياضية.

يبدأ جوردان بتنفيذ تمرين الـ«Spiderman Push-ups» لمدة 20 ثانية ثم الراحة لمدة 10 ثوان.

وبعدها ينتقل جوردان لـ«Low Squat Jump» وتنفيذه لمدة 20 ثانية ثم الراحة لمدة 10 ثوان.

ثم الانتقال لتنفيذ الـ« Squat Thrusts» لمدة 20 ثانية ثم الراحة لمدة 10 ثوان.

 

وبعدها يقوم جوردان بالانتقال إلى «Toe-Tap» وتنفيذه لمدة 20 ثانية ثم الراحة لمدة 10 ثوان، وبعدها يبدأ بتنفيذ آخر التمارين وهو «Leg Raise + Flutter Kick» وتنفيذه لمدة 20 ثانية.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*