السبت , ديسمبر 3 2016

الرئيسية / نجوم مصرية / بالفيديو 10 مدن مهددة بالزوال قبل نهاية القرن الحالي بينهم مدينة عربية
بالفيديو 10 مدن مهددة بالزوال قبل نهاية القرن الحالي بينهم مدينة عربية

بالفيديو 10 مدن مهددة بالزوال قبل نهاية القرن الحالي بينهم مدينة عربية

:

الأسكندرية

لا شك أننا نعيش في عصر يكثر فيها حدوث الكثير من الكوارث الطبيعية التي تهدد حياة البشرية، ومعظم هذه الكوارث التي تحدث سواء كانت (براكين أو زلازل أو أعاصير أو غيرها من الكوارث الطبيعية، السبب الأول لحدوثها هو الإنسان نفسه، وذلك بسب استخدامه السيئ للموارد البيئية الموجودة حوله.

هذا وقد كشفت بعض التفارير التي قامت بنشرها بعض المواقع الإخبارية عن وجود إمكانية واحتمالية كبيرة لاختفاء 10 مدن في العالم قبل نهاية القرن الحالي، هذا وقد أكد هذا التقرير من أولى المدن المهددة بالاختفاء والزوال هى مدينة (سان فرانسيسكو) الأمريكية، وذلك لوجودها فوق خط الزلازل، وأيضا بسبب قرب المدينة من البحر وهذا يعني وجود احتما كبير لغرقها عن حدوث أي زلزال.

وثاني المدن مدينة (ديترويت) الأمريكية ، وذلك بسبب كثرة معدل الجريمة بها وترك أهلها لها، كذلك مدينة (إيفانوفو) الروسية والتي أصبحت خالية بعد انهيار الاتحاد السوفيتي، وكذلك مدن  (البندقية) في إيطاليا، و(ميكسيكو سيتي)، و(بانجو) في غامبيا الإفريقية والثلاثة مهددين بالغرق، وكذلك (بانكوك) في تايلاند، و(تومبكتو) في مالي، و(نابولي9 في إيطاليا.

أما عن المدينة العربية الوحيدة التي ذكرت في هذا التقرير فهى مدينة (الأسكندرية) في مصر، والتي زعم التقرير أنها سوف تختفي غرقا بالكامل مع حلول عام 2017، وذلك بسبب قربها الشديد من البحر المتوسط.

 

 https://www.youtube.com/watch?v=UG8IluW7sbg

 

اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*