الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / أخبارك / تعرف على الأعشاب الطبيعية التى تحسن وظائف الغدة الدرقية
تعرف على الأعشاب الطبيعية التى تحسن وظائف الغدة الدرقية

تعرف على الأعشاب الطبيعية التى تحسن وظائف الغدة الدرقية

اضطرابات الغدة الدرقية من المشكلات الصحية التى تؤثر على الفرد فى كل حياته، ويحدث ذلك الاضطراب إما بفرط نشاط الغدة وإنتاج عدد هرمونات أكبر من الذى يحتاجها الجسم، مما يؤدى إلى زيادة ضربات القلب أو أن تفرز عددا أقل فتسبب مشاكل كثيرة وتجعل وظائف الجسم تعمل بشكل بطىء.
وتختلف علامات وأعراض اضطرابات الغدة الدرقية منها الإرهاق، تغييرات فى الشهية، وارتفاع مستويات الكولسترول، وفقدان الشعر، اضطراب فى درجة حرارة الجسم، وأنماط نوم غير منتظمة، وهناك بعض الأعشاب الطبيعية التى تنظم عمل الغدة الدرقية والتى ذكرها موقع “David Wolfe”.
بذور الكتان
من المعروف أن بذور الكتان لها دور كبير فى تحسين عمل الجهاز الهضمى، وتعمل بصورة مهمة جدا للغدة الدرقية حيث يمكن استخدامها للمساعدة فى تعزيز نسبة هرمون الغدة الدرقية فى الجسم، عن طريق تناولها بشكل يومى.
العرقسوس
للعرقسوس دور فعال فى أن يخف الآلام الناتجة عن الغدة، فهو يساعد على تعزيز إفراز هرمونات الغدة الدرقية ومد الجسم بالطاقة اللازمة، كما أنه يحتوى على حمض glycerrhetinic والذى أثبت علمياً فاعليته فى منع إصابة الغدة الدرقية بالسرطان.
الزنجبيل
هناك العديد من الفوائد الصحية للزنجبيل أهمها تعزيز صحة الغدة الدرقية، فهو غنى بالزنك والماغنيسيوم والبوتاسيوم والمواد الغذائية التى تحتاجها الغدة الدرقية لصحة أفضل.

. اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*