الأحد , ديسمبر 4 2016

الرئيسية / تعرف على اوراق النبات القاتل للصراصير نهائيا

تعرف على اوراق النبات القاتل للصراصير نهائيا



من منا لا يكره الصراصير ؟ . فهي حشرات مقززة و يكرهها الجميع , لان منظرها مشمئز و يخيف بعض الناس , كما انها مرتبطة بالقمامة . فاينما وجدت هذه الحشرات وجدت القمامة . و لكن للاسف يمكنك ان تري مثل هذه الحشرات فى البيت بدون وجود اى قمامة فيه .

يمكنك ايجاد هذه الحشرات فى اى مكان و ذلك لانها فى الحقيقة كائنات حية فريدة من نوعها و تستطيع التكيف مع البيئة المحيطة بها بطريقة عجيبة , فهم كم اكثر الكائنات الحية تحملا لاى ظروف بيئية و يمكنهم العيش بدون طعام لمدة تزيد عن الشهر.

تصنف الصراصير على انها كائنات حية تتغذى على اى شيئ سواء كان بقايا الحيوانات او حتي النباتات , فلا تتعجب عندما تراها على اكوام القمامة.

التخلص من الصراصير
فاذا كنت تريد التخلص من هذه الحشرات المقرفة فكل ما عليك هو ان تقوم بهذه الطريقة و ان تحضر احد النباتات المعينة و هي فعالة جدا فى القضاء على الصراصير , لانك لن تستخدم المبيدات الحشرية التي من الممكن ان تضر بالصحة.

الاوراق هي اوراق الغار و يمكن شراؤها من عند اى محل عطارة , فكل ما عليك فعله هو انةتحضر عدد من اوراق الغار و تضعها فى اماكن تجمع و ظهور الصراصير .

او يمكنك اخذ هذه الاوراق و طحنها جيدا و استخدام البودرة الناتجة عن الطحن و رشها فى الاماكن التي تتواجد بها الحشرات و هذه الطريقة فعالة اكثر .

اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*