الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / أخبارك / ثمار تقتل السرطان في 5 دقائق
ثمار تقتل السرطان في 5 دقائق

ثمار تقتل السرطان في 5 دقائق

خبر انتشر كالصاعقة ويقدم الأمل لملايين الأشخاص حول العالم، يبدو أن العلماء اكتشفوا عاملاً مضاداً للسرطان شديد الفعالية وطبيعياً 100%، هذا الاكتشاف حدث بمحض الصدفة! وأكثر من هذا، حتى اللحظة، نتائج الاختبارات العيادية لهذا العلاج المعجزة مشجعة جداً.
هذه  الثمار التي يجري الكلام عنها عالمياً الآن، تسمى “Fontainea picrosperma” ولا تنبت إلا في شرق أستراليا. لاحظها فريق من الباحثين عندما اكتشفوا أن الحيوانات البرية تحبها بجنون ولكنها تبصق فوراً البذور. ودفعت الفضولية الباحثين لدراستها.
هكذا في معهد الأبحاث الطبية QIMR Berghofer، الذي اشتهر عالمياً، قام العلماء بتطوير دواء انطلاقاً من بذور هذه الثمار، التي سموها شجرة Blushwood. الدواء يحمل لغاية هذه اللحظة الاسم المؤقت EBC-46. إذ لاحظ الفريق الذي طور هذا الدواء قدراته غير المعقولة. عندما عالجوا به الأورام السرطانية، جاءت النتائج مدهشة:
كلب مصاب بورم سرطاني على خطمه كان من المحظوظين. ففي خلال 15 يوما من العلاج، لم يبق تقريباً شيء من الورم! الشيء الذي يثير الدهشة أكثر في هذه القصة هي السرعة التي يقتل بها هذا العلاج الخلايا السرطانية. يبدأ التحسن بعد الحقنة بـ 5 دقائق. بالمقارنة، العلاجات الحالية لا تظهر أي تحسن، إذا افترضنا أنه حدث تحسن، إلا بعد عدة أسابيع. هذا العلاج الجديد هو معجزة حقاً!

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*