الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / صوت الغد / حضروا هذه الشوربات المناسبة للتخسيس سريعاً!
حضروا هذه الشوربات المناسبة للتخسيس سريعاً!

حضروا هذه الشوربات المناسبة للتخسيس سريعاً!

ما هي الشوربات المميزة التي يمكن إضافتها الى قائمة الطعام الرئيسة عن خسارة الوزن؟

شوربة الكرنب

شوربة الكرنب هي في أعلى قائمة الشوربات المناسبة للريجيم ويطلق على هذه الشوربة إسم الشوربة الحارقة للدهون، حيث انها تستخدم بكثرة لفقدان الوزن سريعاً وفيها نسبة كبيرة من الألياف الغذائية التي تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة وفي هذه الشوربة عدة أنواع من الخضراوات الخالية تقريباً من السعرات الحرارية.

شوربة البندورة

تعتبر البندورة من المكونات الأساسية القليلة السعرات الحرارية لمن يريد المحافظة على رشاقته الى جانب أهمية احتوائها على عدد الفيتامينات والأملاح المعدنية الضرورية للجسم. يمكن تحضير الشوربة الساخنة بسهولة من خلال تقديعها وإضافة البصل والثوم اليها وغليها على الماء.

شوربة العدس

شوربة العدس هي من أفضل الشوربات وألذها وهي طيبة المذاق ويمكن تناولها خلال الريجيم فهي تمد الشخص بالشعور بالشبع والإحساس بالدفء وفيها أيضاً عناصر غذائية مهمة فتحافظ على صحة الجسم وهي مصدر غني جداً بالألياف الغذائية والفيتامينات والعناصر المعدنية والبروتين النباتي وحمض الفوليك وهي مصدر ممهم للحديد.

شوربة البروكولي

شوربة البروكولي حارقة للدهون ويمكن تناولها بين الوجبات لسدّ الشهية وهي تحرق الدهون ويمكنها ان تكون طبقاً رئيساً مع السلطة الخضراء ومكوناتها تسرع عملية حرق الدهون وإذابتها وبخاصة في منطقة البطن والأرداف.

شوربة الجزر

الجزر منخفض السعرات الحرارية وإضافة هذه الشوربة الى الريجيم تساعد على فقدان الوزن بسرعة وتنقي الجسم من السموم وتمنحه أيضاً نسبة عالية من الفيتامينات والألياف الغذائية.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*