الأحد , ديسمبر 4 2016

الرئيسية / دراسة أمريكية تحذر من وضع الهاتف المحمول فى جيب البنطلون الأمامى

دراسة أمريكية تحذر من وضع الهاتف المحمول فى جيب البنطلون الأمامى



وضع الهاتف فى الجيب الأمامى للبنطلون

يلجأ الكثير منا إلى وضع هاتفه المحمول فى الجيب الأمامى للبنطلون , وذلك من أجل الحصول عليه بسهولة حين نحتاج إلى الهاتف لإجراء أى إتصال أو تصفح الإنترنت , قد أثبتت الدراسات أن مايقرب من 85% من مستخدمى الهواتف المحمولة يضعونها فى الجيب الأمامى للبنطلون .

من جانب آخر أثبتت دراسة أمريكية أن وضع الهواتف المحمولة فى الجيب الأمامى للبنطلون يُسبب كارثة خطيرة , فوضع الهاتف فى الجيب الأمامى للبنطلون يسبب أضرار صحية على مستخدميه بسبب الإشعاعات التى تصدر من الهاتف المحمول , والتى تسبب الكثير من الأضرار فى جسم ودماغ مستخدمى الهاتف المحمول .

أكدت الدكتورة الأمريكية ” ديفرا دافيس ” أن إحتا\فاظ الرجال بالهاتف المحمول فى الجيب الأمامى للبنطلون يتسبب فى إصابة الرجال بسرطان البروستاتا والعقم , أما بالنسبة لللسيدات اللاتى يضعن الهاتف المحمول فى حمالات الصدر فهذا يجعلهم عرضة للإصابة بسرطان الثدى .

على صعيد آخر أكدت الدكتورة ديفرا أن الإشعاعات التى تصدر من الهاتف المحمول وهو فى الجيب الأمامى للبنطلون , تتسبب فى مقتل الحيوانات المنوية , فهى تعمل على إلحاق الضرر بالحمض النووى وتعمل على تغيير عملية التمثيل الغذائى للإنسان , لذلك ينصح الكثير من الأطباء بعدم وضع الهاتف المحمول فى الجيب الأمامى للبنطلون , كما يُنصح بعدم وضعه فى حمالات الصدر .

اقرأ المزيد ←

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*