الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / المصري اليوم / دراسة| تناول البيتزا يساعد على تخفيض الوزن: ليست نكتة
دراسة| تناول البيتزا يساعد على تخفيض الوزن: ليست نكتة

دراسة| تناول البيتزا يساعد على تخفيض الوزن: ليست نكتة

قد تصبح أحلامكم حقيقة فيما يتعلق بتناول الطعام الشهي، وفي الوقت ذاته لا تكتسبون وزنًا زائدًا، فالطعام الذي يقلل الوزن لن يكون بالضرورة شوفان وطعامًا مسلوقًا، وفواكه وخضروات، بل يمكن أيضًا أن تتناول البيتزا كي تخسر الوزن الزائد، فتلك ليست مزحة، فقد أثبتت دراسة حديثة أن تناول البيتزا يساعد على خسارة الوزن، حسب ما ذكر موقع «برايت سايد».

فجميعنا يريد أن يصبح جسمه رياضيًّا وممشوقًا، ولكن الأنظمة الغذائية الصحية بالنسبة للجميع كابوسًا، لا نستطيع تحمله لفترة طويلة، كما أن الإقلاع عن تناول الأطعمة المحببة لدينا هو أمر صعب للغاية، ويضع علينا ضغطًا نفسيًا كبيرًا.

فقد كشفت دراسة نشرتها مجلة «مينز هيلث» أن تناول البيتزا يساعد على خسارة الوزن، ولكن الأهم هو أن تعرف متى وكيف تتناول البيتزا كي تحصل على تلك النتيجة المذهلة.

فقد أثبتت الدراسة التي أجراها باحثون من البرتغال أن الأشخاص الذين تناولوا البيتزا في اليوم المفتوح لهم خلال الأسبوع، هم أكثر الأشخاص حماسًا وتحفيزًا والتزامًا بالنظام الغذائي الصحي، وأكثرهم فقدانًا للوزن.

فتناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية التي تشعرنا بالاستمتاع والذنب في آن واحد، وذلك لمرة واحدة في الأسبوع، هو أمر إيجابي ومحفز، بشرط عدم الإفراط في التناول.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*