الأحد , ديسمبر 4 2016

الرئيسية / رجل يعيش مع الذئاب المفترسة منذ 40 عام

رجل يعيش مع الذئاب المفترسة منذ 40 عام



ذئاب

فى واقعة غريبة من نوعها نروى لكم تفاصيل الحياة الغريبة التى يعيشها شخص يُدعى ” فيرنر ” , ذلك الشخص الذى يعيش حياته برفقة الذئاب المفترسة منذ أكثر من 40 عام .

قام ” فيرنر ” بتأسيس المأوى الذى يعيش فيه مع الذئاب عام 1972 , حيث قام فيرنر بجميع جميع أفراد القطيع من حدائق الحيوانات , بالإضافة إلى أنه قد قام بتربية معظم هذه الذئاب على يده وكأنه يربى طفل صغير وليس حيوان مفترس .

هذا الشخص الذى يُدعى فيرنر ألمانى الجنسية , فهو يبلغ من العمر 80 عاماً , كما أنه تمكن من التأقلم مع حياة الذئاب المفترسة التى تُعتبر من أخطر أنواع الحيوانات وأكثرها ذكاء , حيث قام فيرنر بإدارة مأوى للذئاب بمدينة ميرزق الألمانية , لذلك تم إطلاق إسم ” الرجل الذئب ” كلقب على فيرنر .

تمكن فيرنر من خلال العقود الثلاثة الماضية من تربية أكثر من سبعين ذئب مفترس , فالغريب فى أمر هذه الذئاب أنها تستطيع أن تشم رائحة الدماء البشرية على بعد أميال بالصحراء , مما جعل الجميع يتعجبون من تأقلم فيرنر مع حياة هذه الذئاب المفترسة .

يُعتبر الوقت الذى قضاه فيرنر مع الذئاب أكثر من الوقت الذى قضاه مع البشر , لذلك يقول النقاد أن فيرنر نصف بشر , فمن المعروف عن الذئاب أنها فى حالة هجومها على قطيع من المواشى فإنها تختار الأفضل بينهم حتى تقوم بإفتراسه .

يتعامل فيرنر مع الذئاب التى يعيش بينهم على إنه ذكر منهم , وذلك حتى يضمن أن يتقبله القطيع كواحد منهم , بالإضافة إلى ان فيرنر يقوم بإصطياد الغزلان من أجل توفير الطعام للقطيع , ليس هذا فقط بل إنه يقوم بمشاركة القطيع اللحم الني , فعلاقته بالذئاب علاقة وطيدة للغاية لذلك أطلق عليه النقاد لقب ” الرجل الذئب ” .

اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*