الأحد , ديسمبر 4 2016

الرئيسية / نجوم مصرية / رد فعل الرئيس الراحل (صدام حسين) عند تقديم وجبة العشاء الأخيرة له قبل اعدامه بساعات قليلة

رد فعل الرئيس الراحل (صدام حسين) عند تقديم وجبة العشاء الأخيرة له قبل اعدامه بساعات قليلة



زنزانة صدام حسين

بالرغم من مرور سنين طوال على إعدام الرئيس العراقي الراحل (صدام حسين)، إلا أنه ما زالت هناك الكثير من القصص تنشر عن اللحظات والأيام الأخيرة التي عاشها هذا الرجل داخل السجون الأمريكية في العراق قبل إعدامه، حيث تقوم الكثير من المواقع بنشر الكثير من الأحداث والوقاائع التي حدثت لهذا الرجل قبل إعدامه.

ومن هذه القصص ما ذكرته جريدة (الديلي ميل) البريطانية عن العشاء الأخير الذي قدم لصدام حسين قبل إعدامه بساعات قليلة، ورد فعله على وجبة العشاء التي قدمت له، حيث أنه من عادات السجون الأمريكية أن تقوم بسؤال المحكوم عليهم بالإعدام قبل تنفيذ الحكم عليهم عن وجبة الطعام التي بفضلونها ويحبونها لكي يقوموا بطهيها لهم عن طريق طهاة متخصصين في السجون.

هذا وعادة ما يتم تقديم وجبة الطعام إلى المحكوم عليه قبل تنفيذ الحكم بساعات، وغالبا ما يقوم بالمحكوم عليهم بالإعدام بطلب وجبات سريعة عبارة عن (دجاج مقلي وبطاطا مقلية) وهذا هو الغالب، ولكن هناك بعض السجناء يقومون بطلب أشياء غريبة.

أما عن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين فقبل تنفيذ حكم الإعدام عليه، تم تقديم وجبة العشاء الأخير له مكونة من (الدجاج المشوي والسجائر)، إلا أن الرئيس صدام حسين رفض تناول هذه الوجبة نهائيا ولم يأخذ منها شئ وطلب منسجانه أن يرجع بالوجبة كاملة ولم يأخذ منها شئ.

اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*