الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / التحرير نيوز / رسميًا.. «سامسونج» تحدد موعد إطلاق هاتف الفقراء «زد 2»

رسميًا.. «سامسونج» تحدد موعد إطلاق هاتف الفقراء «زد 2»

حددت شركة سامسونج بشكل رسمي، موعد الكشف عن هاتف زد 2، الذي يستهدف فئة المواطنين محدودي الدخل، الراغبين في اقتناء هاتف ذكي بسعر رخيص.

وبدأت سامسونج بالفعل في إرسال دعوات حضور حفل الكشف عن هاتف زد 2، الذي سيقام في الهند، بعد يومين، في 23 أغسطس الجاري، تحت عنوان "إبداع سامسونج الهادف هنا".

الهاتف تم وصفه بأنه للفقراء، نظرًا لأنه يمكنهم من حمل هاتف ذكي، يقوم بكل شئ تفعله الهواتف الآخرى، ويدعم شبكات الجيل الرابع، مقابل سعر يبلغ 70 دولارًا، ما يعادل 621 جنيهًا مصريًا، وسوف يباع أولًا في الهند، ثم جنوب أفريقيا، وسيمتد الأمر ليشمل العديد من الدول النامية حول العالم لاحقًا.

تشمل مواصفات الهاتف المعروفة عنه حتى الآن، شاشة 4 بوصة، من نوع آمولد، ومعالج رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجا هرتز، ورامات سعتها 1 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية بحجم 8 جيجا بايت، وكاميرا خلفية دقتها 5 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بدقة 3 ميجا بكسل، وبطارية سعتها 1500 مللي أمبير.

ويوجد في الهاتف خاصية تخفض كثيرًا من استخدام باقة الإنترنت، وتحافظ عليها من الاستهلاك السريع بأقصى درجة ممكنة، وتطبيق يسمى "My Money Transfer"، يمكن مستخدمه من إرسال أموال إلى حسابات الآخرين.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل تيزن، المطور من قبل سامسونج، تحديدًا بإصداره الـ2.4، وسوف يُحمل مسبقًا بتطبيقات الإنترنت الأساسية، مثل واتساب، وفيسبوك.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*