الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / نجوم مصرية / زوج يطلق عروسه بعد ساعتين فقط من عقد القران بسبب سناب شات
زوج يطلق عروسه بعد ساعتين فقط من عقد القران بسبب سناب شات

زوج يطلق عروسه بعد ساعتين فقط من عقد القران بسبب سناب شات

:

أرشيفية

من المعروف أن الخلافات المنزلية و الأسرية واحدة من أبرز الأشكال التي تؤدي في النهاية إلى الطلاق و الانفصال، و حدثت العديد منها في العديد من دول العالم، لا سيما دول العالم العربي، حيث قام شاب خليجي بتطليق زوجته بعد ساعتين فقط من عقد قرانهما الذي حضره عدد كبير من أصدقاء و أقارب العروسين، و ذلك بسبب مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الواقعة نشرت صحيفة الأنباء الكويتية نقلاً عن صحيفة عكاظ السعودية، و أكدت أن الزوج قد طلق زوجته العروس و هي بفستان الزفاف، الأمر الذي أدى إلى حدوث مناوشات بين الزوج العريس، و أقارب العروس، بسبب ما فعله هذا الزوج خاصةً في هذه الليلة.

قالت الجريدة في تقريرها، أن العريس اشترط شرطاً وحيداً على عروسه قبل بدأ مراسم عقد القران و الزفاف، و الشرط كان عبارة عن أن الزوجة لا تقم باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق و لأي سبب كان، و هو الشرط الذي اتفق العريس مع عروسه بهذا الشأن، و وافقت عليه العروس، و أكد لها أن هذا الشرط هو أساس زواجه منها.

صورة | أوقعته شابة بعد أن أقنعها بمعاشرتها جنسياً، و عندما ذهبت إليه تحدث المفاجأة !

كويتية تذهب مع شباب لقضاء سهرة في مكان مهجور، و لكن ما حدث معها جعل صديقتها تكشف الحقيقة !

حدث بالفعل .. زوج سعودي يعيد زوجته إلى أهلها بعد زواج 22 يوم فقط، و السبب تفعله كل الفتيات

و بعد انتهاء مراسم حقل الزفاف و الذهاب إلى أحد الفنادق في الكويت لبداية قضاء شهر العسل و الحياه الزوجية، تفاجئ الزوج بأن زوجته قد كلفت إحدى صديقاتها بتصوير حفل زفافها، و أرسلت الصور و الفيديوهات لعدد كبير من صديقاتها عبر تطبيق سناب الشات، و هو ما كان يرفضه الزوج.

بعدما علم العريس بما فعلته زوجته، قام بالاتصال بأهلها و إخبارهم بما حدث، و أن الشرط الوحيد كان عدم استخدام برامج أو مواقع التواصل الاجتماعي، و تعددت الآراء ما بين مؤيد و معارض، و انتهى الأمر بالطلاق بعد ساعات قليلة من زواجهما، مما جهل الزوجة المطلقة تدخل في نوبة هستيرية من البكاء.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*