السبت , ديسمبر 3 2016

الرئيسية / نجوم مصرية / سيدة ماتت بالسرطان فتركت رسالة صادمة أبكت كل من قرأها

سيدة ماتت بالسرطان فتركت رسالة صادمة أبكت كل من قرأها

سيدة ماتت بالسرطان فتركت رسالة صادمة

” هيتر ماكمانامي ” أم في ريعان شبابها تبلغ من العمر 36 عاما ولديها طفلة في سنتها الرابعة , أصيبت بمرض سرطان الثدي وساءت حالتها بعد إنتشار المرض في جميع أجزاء جسدها , وأخبرها الأطباء أنهم لم يتمكنوا من السيطرة علي تقدم المرض وأنها لن تعيش طويلا وأنها وصلت إلي أنفاسها الأخيرة , فتركت الأم رسالة أبكت كل من قرأها .

كانت تبذل قصاري جهدها لرعاية إبنتها رغم دخولها المتكرر للمستشفي , وعندما أخبرها الأطباء بسوء حالتها وأن أيامها في الدنيا أصبحت معدودة , قامت ” هيتر ” بكتابة رسالة لكل من حولها حول حالتها الصحية وحول تمسكها بالأمل في الحياة لآخر لحظة رغم المعاناة لعل أحدا يستطيع مساعدتها , ولكن لم يجدي نفعا فوافتها المنية .

بعد وفاتها قرر زوجها نشر الرسالة علي الإنترنت حتي يستفيد الجميع من التجربة وكيف كانت زوجته مثالا في التعامل مع المرض والتمسك بالأمل في الحياة لآخر لحظة في حياتها .

وجاء في رسالة ” هيتر ” : ” لدي خبر سار لكم.. أنا ميتة الآن، كنت محظوظة لأني عشت حياة سعيدة مليئة بالحب والسعادة مع كل من حولي، فأنا أحبكم كثيرا ولست نادمة على الأوقات التي قضيناها سويا، لا تقولوا لـ”بريانا” ابنتي أنني في الجنة لأنها ستعتقد أني ذهبت وتركتها وحيدة، فأنا معها هنا مع ذكرياتي وأحلامي إلا أنني سأكون منفصلة عن هذا الجسد الذي خذلني “ .

كما أضافت : ” أكره أن أجعلكم تعساء، أحب أن أراكم مبتسمين لذلك لا تتوقفوا عند مأساتي، ولا تنسوا أن تقولوا لابنتي بريانا مجموعة من القصص لتعلم جيدا أنني كنت أحبها أكثر من أي شيء مضى، وسأكون فخورة جداً بها في المستقبل “ .

اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*