الأحد , ديسمبر 4 2016

الرئيسية / نجوم مصرية / شاهد..مُتصل على الهواء محكوم عليه بالإعدام يطلب النصيحة من الدكتور مبروك عطية.. والإجابة مفاجئة للجميع

شاهد..مُتصل على الهواء محكوم عليه بالإعدام يطلب النصيحة من الدكتور مبروك عطية.. والإجابة مفاجئة للجميع



الدكتور مبروك عطية

في سابقة هي الأولى من نوعها، حيث قام مسجون محكوم عليه بتنفيذ حكم الإعدام، بالاتصال تلفونياً بالدكتور مبروك عطية طالباً منه النصيحة، وبدت على الدكتور عطية علامات الدهشة من هذا الاتصال وكرر عليه قائلاً: ” أنت محكوم عليك بالإعدام” أكثر من مرة.

وقام الدكتور بتوجيه رسالة مطمئنة إلى هذا الشخص المحكوم عليه بالإعدام، من خلال تقديم برنامجه “كلمة سر”، والمذاع على قناة ” إم بي سي مصر” الفضائية، قائلاً : ” اطمأنوا فهذه العقوبة فى الدنيا نظير النفس التى قُتلت، حتى يدخلوا يوم الحساب طاهرين النفس” حسب تعبيره.

وأضاف” عطية” موجهاً كلامه لهذا الشخص، أنه لابد من كثرة الاستغفار، والصلاة، وذكر الله حتى يغفر الله لك ذنوبك وتدخل الجنة إن شاء الله، وذلك لأن الجريمة التي ارتكبها وهى قتل نفس حرم الله قتلها إلا بالحق وهى عظيمة عند الله.

وأوضح العلامة الشيخ الفاضل للجمهور وللمتصل، أنه سوف يلاقي الله تعالى يوم القيامة طاهر من هذا الذنب، لأن ولي الأمر سوف يُنفذ القصاص في الدنيا، ويصبح القاتل بعد تنفيذ القصاص طاهر منه في الأخرة.

اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*