الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / أخبارك / صور| خطوبة عروسين بنجع حمادي تتحول إلى احتفالية في حب النادي الأهلي
صور| خطوبة عروسين بنجع حمادي تتحول إلى احتفالية في حب النادي الأهلي

صور| خطوبة عروسين بنجع حمادي تتحول إلى احتفالية في حب النادي الأهلي

تحولت خطوبة عروسين بنجع حمادي إلى احتفالية لدعم النادي الأهلي وتشجيعه خلال الفترة الصعبة التي يمر بها، بعد مغادرته بطولة أفريقيا وخسارته لقب الكأس، ومن ناحية أخرى للاحتفال بفوز النادي بدرع الدوري.

العريس محمد عبد الرحيم أبو المجد، يعمل في “كنتاكي” ويعشق النادي الأهلي منذ صغره ويشجعه ويتابع كل الأحداث التي يمر بها، وأصرّ، بعد الاتفاق مع خطيبته، على أن تكون الخطوبة بها لفتة رمزية للنادي الأهلي.

وأوضح العريس أنه يشجع النادي الأهلي منذ أن عرف كرة القدم في 1998، ويتابع كل مبارياته، ويعشقه كغيره من الملايين العاشقة للقلعة الحمراء، ومع تحديد موعد الخطوبة، اتفق مع خطيبته أسماء على أن تكون الخطوبة مختلفة، لتحتل مظاهر الاحتفال بالنادي أبرز معالمها، من خلال وضع الأعلام وتشغيل الأغاني التشجيعية للنادي، بمشاركة جميع الأهل والأقارب.
ويشير محمد إلى أن كيفية الاحتفال بالنادي الأهلي في حفل الخطوبة لم يعلمها أحد إلا خطيبته، وكانت مفاجأة لمن حضر الحفل، مشيرًا إلى أن هناك “زملكاوية” حضروا الحفل، وكانت هناك مداعبات بيننا، سيطرت عليها روح الحب والمودة.

وألمح إلى أن النادي الأهلي يمر بمرحلة صعبة هذه الأيام، إلا أنه قادر على تخطيها في فترة وجيزة، وليس كمثل باقي الأندية، التي إذا مرّت بأزمة تحتاج إلى أشهر وربما سنوات لتفاديها.

وأوضحت أسماء حسين أبو المجد، العروسة التي تعمل مدرسة، أنها لم تكن مشجعة أو متابعة لكرة القدم، ولكنها أحبت النادي الأهلي وعشقته حبًا في خطيبها، ووصفت الاحتفالية التي زينتها أعلام النادي الأهلي سواء على السيارة أو في مكان الاحتفال بـ”الرائعة”.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*