الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / أخبارك / صور | صناع “الشيخ جاكسون” يحتفلون ببدء التصوير وسط نجوم الفن
صور | صناع “الشيخ جاكسون” يحتفلون ببدء التصوير وسط نجوم الفن

صور | صناع “الشيخ جاكسون” يحتفلون ببدء التصوير وسط نجوم الفن

أقامت شركات The Producers وفيلم كلينك والماسة يوم الأحد 23 أكتوبر، حفلًا خاصًا بمناسبة بدء تصوير فيلم “الشيخ جاكسون” للمخرج والمؤلف عمرو سلامة، بحضور أبطال الفيلم ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

ومن أبطال الفيلم حضر الحفل أحمد الفيشاوي وأحمد مالك وأمينة خليل ودرة، والمنتجون محمد حفظي وهاني أسامة وهشام عبدالخالق، ومن نجوم الفن حضر النجوم هند صبري وآسر ياسين ومحمد فرَّاج وهنا شيحة وأحمد فهمي وريهام عبدالغفور وعباس أبو الحسن وفاطمة ناصر ومريم حسن وهند رضا والمخرج هاني خليفة والسيناريست تامر حبيب، إلى جانب المطرب الكبير عمرو دياب.

تعود أحداث “الشيخ جاكسون” إلى 25 يونيو 2009، وخبر وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأمريكي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

“الشيخ جاكسون” من إخراج وتأليف عمرو سلامة، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي الذي سبق أن تعاون مع سلامة في “زي النهاردة“، ويشارك في البطولة ماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة وبسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producers، فيلم كلينك والماسة.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*