السبت , ديسمبر 3 2016

الرئيسية / هافينغتون / صينية تأخرت عن طائرتها فوقفت تحت عجلاتها!.. فماذا حدث لها؟
صينية تأخرت عن طائرتها فوقفت تحت عجلاتها!.. فماذا حدث لها؟

صينية تأخرت عن طائرتها فوقفت تحت عجلاتها!.. فماذا حدث لها؟



في واقعة مخيفة وقفت امرأة صينية تحت عجلات طائرة تابعة للخطوط الجوية الصينية بعدما تأخرت الراكبة هي وزوجها وضاعت عليهما الرحلة، حسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، الإثنين 19 سبتمبر/أيلول 2016.

وكان الزوجان الصينيان قد تأخرا عن رحلتهما المنطلقة من مطار العاصمة بكين في 14 سبتمبر/أيلول 2016، وحال الطاقم دون صعودهما إلى الطائرة وفق ما قالته صحيفة People’s Daily Online.

بيد أن إصرار الزوجين وعنادهما دفعا بهما إلى اجتياز الحرس ورجال الأمن والنزول إلى المدرج مكان وقوف الطائرة، حيث ذهب الرجل للتفاوض مع أفراد طاقم الخطوط الجوية الموجودين أرضاً فيما وقفت زوجته أمام العجلات في محاولة يائسة لتوقف الطائرة.

ومن يومها أوقف الزوجان وحبسا 5 أيام لدى الشرطة، حسبما نقله تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

دفعت بالأمن بعيداً

 

الطائرة ذات الرحلة CA 1519 كانت متجهة إلى شنغهاي، وقد هرع الزوجان إلى مكان وقوفها بعدما رفض طاقم الحراسة والأمن السماح لهما بالصعود عبر البوابة.

social media

ويبدو أن المرأة انتابتها مشاعر قوية حينما قيل لها أنه لا يسمح لهما بالصعود نظراً لتأخرهما، لكنها رغم منعها دفعت بالمسؤولين الأمنيين جانباً ودخلت المدرج وقفت مع حقيبتها أمام العجلات لتعيق إقلاع الطائرة، ما تسبب بتأخير الرحلة 20 دقيقة.

وقد أكد مطار العاصمة بكين الدولي خبر الحادثة لصحيفة الديلي ميل في بيان قال “صباح 14 سبتمبر/أيلول 2016 وفي الساعة 9:30 أخفق راكبان اثنان في الوصول في الوقت المناسب لصعود الطائرة، وتجاهلا تدخّل حرس الأمن مصرّين على الصعود، وقد لاحظ طاقم المطار ما حدث.”

كما أكد المطار أن الزوجين اقتيدا إلى التحقيق مع الشرطة.

وجاء في البيان أنه عملاً بالمدة 23 من القانون الصيني الخاص بالعقوبات الإدارية الأمنية العامة فقد أصدر مكتب الأمن العام عقوبة بحق الزوجين حبسا بموجبها 5 أيام.

اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*