السبت , ديسمبر 3 2016

الرئيسية / نجوم مصرية / علاج حموضة المعدة في ثواني بإستخدام خل التفاح

علاج حموضة المعدة في ثواني بإستخدام خل التفاح



14256653_1271866956157320_2127656245_n-1

حرقة المعدة تحدث عندما يرتد حمض المعدة مرة أخري إلي المرئ وهو الانبوب الذي يصل الفم بالمعدة، حيث يزيد من حرقان المعدة عدة عوامل منها: الكافين ، التدخين ،تناول الطعام بدون مضغة، الوزن الزائد(السمنة)، الحمل ، أمراض المرئ، الإجهاد، فتق الجحاب الحاجز، لكن ماهي أعراض حرقان المعدة: شعور بطعم مر في الحلق ـ حرقان وألم وضغط بين الحلق ومنطقة البطن ـ الشعور ببحة الصوت والسعال المزمن والناتج عن إرتداد الحمض بالقرب من الحنجرة.

كيق يمكن أن يكون خل التفاح حمضي ويعالج حرقان المعدة؟ طبيعة خل التفاح الحمضية تجعله يساعد في كسر الدهون الموجدة في المعدة ويساعد علي الهضم ،الحامض الموجود في خل التفاح يعمل علي تحقيق التوازن بين إنتاج الحمض في المعدة و حمض الهيدروليك المكون الأساسي لحمض المعدة,

وصفات بخل التفاح تقضي علي حموضة المعدة:

ـ خل التفاح مع العسل: بإضافة 2 ملعقة كبيرة من خل التفاح إلي ملعقة كبيرة من العسل و6 اكواب ماء دافي والتقليب جيداً للحصول علي خليط متجانس، وتناول كوب من الخليط بعد كل وجبة من الوجبات وقبل الذهاب إلي النوم.

ـ خل التفاح مع صود الخبزا : بإضافة 1/4 ملعقة من صودا الخبزو2 ملعقة من خل التفاح و6 أكواب من الماء وتقليبهم جيداً للحصول علي الخليط المتجانس، وتناوله علي معدة فارغة للحصول علي نتيجتة الفعالة.

اقرأ المزيد ←

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*