الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / التحرير نيوز / عِصابة إلكترونية تحول كوابيسك إلى أحلام سعيدة
عِصابة إلكترونية تحول كوابيسك إلى أحلام سعيدة

عِصابة إلكترونية تحول كوابيسك إلى أحلام سعيدة

قبل الخلود للنوم، تراود العديد من الأشخاص أفكارًا تختلف في مضمونها وشكلها، وهو الأمر الذي ينعكس بشكل رئيسي على تفكيرهم وأحلامهم أثناء النوم، إذ يرى البعض صورًا أو يشارك في حياة وخيال خاص به، تظهر فيه كافة مشاعره السلبية أو الإيجابية على حد سواء.

لعل المشاعر الإيجابية كالفرح والسعادة وانتظار الأحداث السعيدة وغيرها من الأمور التي يتوقعها وتعيش في مخيلة الإنسان، أمور جيدة لا يسعى لتغييرها في الأحلام، بل يتمنى لو تحول الواقع إليها، أما الأفكار السيئة التي تتلخص في الخوف والرهبة والقلق من حدوث أمر ما أو توقع الفشل، جميعها يود الإنسان لو استطاع التحكم فيها بشكل كامل.

ابتكر مجموعة من العلماء في أمستردام بهولندا عصابة إلكترونية للرأس، تستطيع التحكم في كل ما يدور بالمخ أثناء النوم، ومن ثم توجيهه إلى الحلم بأمور جيدة أو مبهجة، وإبعاد كافة الأفكار السلبية التي تدور في رأس البعض بشكل أساسي في فترات محددة.
وتعتمد العِصابة الإلكترونية على توجيه إشارات كهرومغناطيسية للمخ، ومن ثم التحكم في نشاط وخمول ملايين الخلايا فيه، وهو الأمر الذي يجعل الشخص قادر على رؤية بعض الأمور الطيبة، من خلال تنشيط خلايا التفكير في الأمور المبهجة، مع تحييد كامل لأي نشاط من الخلايا الأخرى.

وتتمكن العصابة من التعرف على نوعية النشاط الذي تتميز به الخلايا من خلال الموجات الكهرومغناطيسية، والتي تتعرف من خلال ارتدادها من مدى فعاليتها و نوعية الشعور التي تنطبع به، ومن ثم يستطيع تحييد الشعور السلبي، والإبقاء على الإيجابي بشكل نشيط دائمًا.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*