السبت , ديسمبر 3 2016

الرئيسية / نجوم مصرية / فوائد وصفات البصل فى علاج الام الاذن و التهاب المفاصل و الحمي

فوائد وصفات البصل فى علاج الام الاذن و التهاب المفاصل و الحمي

اولا و قبل كل شيئ يجب ان تعرف ان البصل و الثوم ينتمون لنفس العائلة النباتية و التي تحتوي ايضا على البصل الاخضر و الكراث. و هذه الخضراوات مشتركة جميعها فى علاج بعض الامراض و اختصت بها فى المعالجة منذ الاف السنين و سوف تلاحظ انها جميعها لديها نفس الطعم تقريبا.

و يجب عليك ايضا معرفة ان الثوم يختلف و يتنوع فى اللون و الحجم و الشكل و الطعم , فهناك انواع كثيرة منه منتشرة فى المزارع , و الاطعمة الخاصة به يمكنها ان تختلف من المسكر الى الطعم الحاد المعروف به البصل و هذا يعتمد على الموسم الذى تم زراعته فيه. و طبقا لاحصائيات منظمة الصحة العالمية فانه يتم استهلاك ازيد من 105 مليار باوند من البصل سنوية ( الباوند = نصف كيلو جرام تقريبا)

فوائد البصل
علاج تصل الشرايين
علاج التهاب المفاصل
علاج زيادة نسبة الكوليسترول
المساهمة فى معالجة السكر و قتل الفطريات و التخلص من الديدان فى البطن
طرق العلاج بالبصل
علاج المغص

اولا يجب عليك ان تعلم ان البصل كان يستخدم من قبل الهنود منذ زمن فى علاج المغص و الام البطن .و لعلاج المغص عند الاطفال كل ما عليك هو ان تقطع شريحة بصل كبيرة و و تقوم بوضعها فى كوبين من الماء و تقوم بغليهم و تأخذ الماء و تعطيه عندما يبرد للطفل ملعقة كل ساعة.

علاج الام و تلوث الاذن

ببساطة شديدة خذ شريحة من البصل و ضعها فى قطعة من القماش الرقيقة و ضع هذه القطعة بالبصل على الاذن من الخارج حتي يذهب الالم.

علاج الحمي

كل ما عليك فعله هو ان تقوم بتقطيع البصلة الى قطع صغيرة جدا ثم تخلطهم بمعلقتين من زيت جوز الهند و تقوم بعمل مساج على القدم بالكامل .

اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*