الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / المصري اليوم / قصة شاب فقير أصبح مليونيرًا خلال 4 سنوات: عنده 20 سنة
قصة شاب فقير أصبح مليونيرًا خلال 4 سنوات: عنده 20 سنة

قصة شاب فقير أصبح مليونيرًا خلال 4 سنوات: عنده 20 سنة

تمكن شاب أمريكي من تحقيق حلمه وتكوين ثروة ضخمة، من خلال التجارة الإلكترونية التي كان يعمل بها من داخل غرفة نومه، في الوقت نفسه الذي كان يعمل فيه بدوام جزئي في سلسلة مطاعم شهيرة، إضافة إلى ذهابه للمدرسة لتلقي تعليمه الثانوي.

وكان روبرت مفيون يبلغ من العمر 16 عامًا عندما تعلّم أسس وقواعد التداول الثنائي، وذلك من خلال القيام ببعض المهام الخارجية لشركة مالية.

Mr Mfune has swapped shifts at McDonald's for luxury cars. Pictured, the teenager points at his framed McDonald's uniform

وبدأ «مفيون» عمليات التداول الإلكتروني من منزله، عندما بلغ 17 عامًا، وجنى منها الكثير من الأموال، واستطاع من خلال تلك الأموال تكوين ثروة وشراء سيارة «بنتلي» بمبلغ 130 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقرب من 2 مليون جنيه مصري، كما اشترى لوالدته منزلًا وسيارة بقيمة 130 ألف جنيه إسترليني أخرى، وبذلك أصبح مليونيرًا قبل إتمام عامه العشرين.

The teenager, pictured in his office, started trading المصدر his home in Southampton aged 17. At the time he was also studying for his A-Levels and working part-time at McDonald's

ويقول مفيون إن أصعب فترة مرّت بحياته عندما كان يدرس في الثانوية ويعمل في المطعم بدوام جزئي، ويعمل في عمليات التداول من المنزل.

وأوضح أن نجاحه بدأ عندما وجد وظيفة في شركة مالية، تعلّم فيها الكثير من أسس العمل المالي، وذلك بعد إنهاء دراسته الثانوية.

وخلال عام، بدأ يمارس عمله الإلكتروني من المنزل، بعد إنشاء حساب باسم والدته لعدم بلوغه السن القانونية، وذلك أثناء عمله في سلسلة المطاعم الشهيرة والدراسة في الوقت ذاته.

ومن خلال الثروة التي جمعها، استطاع مفيون الاستثمار في مقاهٍ ومنازل في إنجلترا، كما استثمر بعض أمواله في موطنه الأصلي بجنوب أفريقيا.

Mother Susan said she was 'very proud' of her son, pictured together, but doesn't like his 'flashy' gold Bentley

ورغم أنه يمتلك أسطولًا من السيارات، يضم سيارة رينج روفر وبنتلي، إلا أنه يصرّ على أنه ليس شخصًا ماديًّا.

ويقول مفيون إن امتلاك سيارات كتلك شيء لطيف، وإنه لا يقدرها كما يقدرها الأشخاص الذين يشاهدونه يقود سيارة ذهبية، معتبرًا أن ذلك بالنسبة له شيء ترفيهي، لأنه يهتم أكثر بعائلته وأصدقائه وعلاقاته.

The teenager bought this home for his mother once he started making money

،… اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*