الأحد , ديسمبر 4 2016

الرئيسية / كيف تعثر على أرخص رحلة طيران؟ اتبع هذه الطريقة من جوجل
كيف تعثر على أرخص رحلة طيران؟ اتبع هذه الطريقة من جوجل

كيف تعثر على أرخص رحلة طيران؟ اتبع هذه الطريقة من جوجل



يعد اختيار الوقت المناسب لحجز رحلة الطيران مقابل سعر رخيص أمرًا مربكًا، فإذا كنت تبحث عن تذكرة لرحلة موعدها بعد أسبوع، وتأخرت في حجزها يومًا واحدًا، فقد ترى ثمنها ازداد كثيرًا.

آلية تغيير سعر تذكرة الطيران سواء بالزيادة أو النقصان ليس لها قاعدة ثابتة، ولكن من المعروف أنه كلما حجزت التذكرة مبكرًا قبل موعد الرحلة بعدة أسابيع كلما كان السعر أفضل.

ولكن إذا كنت تريد وسيلة تعتمد عليها، كي تخبرك بالموعد الأفضل لحجز تذكرة طيران بأرخص سعر ممكن، فجوجل تمتلك الخدمة التي يمكنها القيام بهذه المهمة.

الحل في خاصية جديدة، أضيفت إلى خدمة Google Flight”- طيران جوجل”، حيث إنها ستخبرك متى من المتوقع أن يرتفع سعر التذكرة أو ينخفض، كما أنها تسمح لك بتتبع أسعار الرحلات عن طريق البريد الإلكتروني كي ترى التقلب في تغير السعر.

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بالخدمة، واختيار جهة المغادرة، وجهة الوصول، لمعرفة الرحلات المتاحة وشركات الطيران المشغلة لها، وسترى على سبيل المثال جملة بجوار موعد الرحلة بها “التعريفة سوف تزداد بمقدار 71 جنيه استرليني تقريبًا بعد 8 ساعات”.

وإذا لم تكن ترغب في فتح موقع الخدمة كل مرة، يمكنك تفعيل خاصية “Track Prices- تتبع الأسعار”، وسوف تتلقى باستمرار رسائل على بريدك الإلكتروني تخبرك بالموعد الأفضل لشراء تذكرة الرحلة بأرخص سعر ممكن، مع توقعات زيادة الأسعار.

اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*