الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / نجوم مصرية / لؤلؤه ابنة شريهان بعد ما اصبحت شابه جميلة..هل تشبه جمال ولدتها
لؤلؤه ابنة شريهان بعد ما اصبحت شابه جميلة..هل تشبه جمال ولدتها

لؤلؤه ابنة شريهان بعد ما اصبحت شابه جميلة..هل تشبه جمال ولدتها

شريهان ملكه الاستعرضات فى مصر والوطن العربى على مدار سنين طويله وكانت تشركها فى هذا اللقب الفنانه الكبيره نيلى حيث كانت اسمائهم وحدها كافيه لجذب الملاين من المتابعين لشاشات التليفزيون حتى ترى استعراضتهم فى “الفوازير” التى كانو يقدموها فى شهر رمضان المبارك على مدار اعوام طويله.

اسمها الحقيقى شريهان احمد عبد الفتاح الشلقانى ولدت فى القاهره ومنذ نعومه اظافرها دخلت الساحه الفنيه وقدمت الكثير من الادوار المتنوعه ما بين مسرح وتليفزيون وسينما ، ولديها مكتبه فنيه كبيره لو تحدثنا عنها لما كفانا هذه السطور ،فكلنا لا ننسى دورها مع الكبير الراحل فؤاد المهندس فى مسرحيه “سك على بناتك” وايضا مسرحيه “عشان خاطر عيونك” ففى هذا العملين افرغت شريهان ملديها من طاقه كوميديه رائعه امتعت بيها جمهورها الكبير.

وكانت اخر اعمال هذه الفنانه الكبيره قبل ابتعدها عن الفن عام 2002 بسبب مرضها فيلم “عرق البلح” و “العشق والدم” اما بنسبه للتلفزيون كانت اخر استعراضتها فى فوازير شهر رمضان كانت عام 1995 وكانت بعنوان حجات ومحتاجات.

وتزوجت شريهان من رجل الاعمال الاردنى علاء الخواجه وانجبت منه انتيها لؤلؤه وتاليه القرآن ،وظهرت مؤخرا معها ابنتها الكبيره لؤلؤه بعد ما اصبحت شابه جميله.

لؤلؤ بنت شريهان..

لؤلؤ بنت شريهان.

لؤلؤ بنت شريهان

لؤلؤ بنت شريهان1

لؤلؤه بنت شريهان

لؤلؤه بنت شـريهان

لؤلؤه شريهان

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*