الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / أخبارك / لو راجل ما تلبسهمش.. 5 حاجات ما ينفعش تروح بيهم الشغل فى الصيف
لو راجل ما تلبسهمش.. 5 حاجات ما ينفعش تروح بيهم الشغل فى الصيف

لو راجل ما تلبسهمش.. 5 حاجات ما ينفعش تروح بيهم الشغل فى الصيف

بعد أن أصبحت قواعد الملابس الإجبارية أو الـDress code فى أماكن العمل موضة قديمة، وأحيانًا تكون أكثر مرونة وتحررًا من الوقت السابق أصبح الرجال يقعون فى فخ كبير أثناء الصيف ويردون أشياء غير مناسبة أبدًا للعمل فى محاولتهم للتخفيف من شعورهم بالحر.
وكى لا تقع فى الورطة نفسها نشر موقع “بيزنيس إنسايدر” الأمريكى قائمة بالملابس التى لا يجب أن تذهب بها إلى العمل  أبدًا فى الصيف..
“قميص هاواى للمصيف مش للشغل”
لا ترتدى أبدًا القميص المشجر المعروف باسم “قميص هاواى” فى العمل، فهذا القميص مخصص للمصيف وللشاطئ وللخروج والنزهات ولا يناسب أبدًا العمل.
“فى الشغل لازم تغطى رجلك.. الصندل ممنوع”
لا ترتدى أبدًا الصندل مع أو بدون جوارب فى العمل، فقاعدة الأناقة تنص على أنه ينبغى عليك تغطية القدمين فى جميع الأوقات فى العمل حتى فى فصل الصيف.
وبشكل عام ارتداء أحذية مفتوحة الأصابع أمر مثير للاشمئزاز فى أى مكان خارج الشاطئ.
“الشورت للقهوة مش للمكتب” 
لا ينبغى أبدًا أن ترتدى سراويل قصيرة أو “شورت” فى العمل حتى لو لم يكن يتطلب عملك أن تلتقى عملاء أو تحضر اجتماعات رسمية، لأن بيئة العمل تتطلب أن ترتدى سراويل طويلة تغطى ساقك وإذا كنت تشعر بالانزعاج من الحر يمكنك أن ترتديها بخامات خفيفة.
“الكوتشى للجيم مش للشغل”
بالتأكيد سيكون أمرًا رائعًا لو كان بإمكانك أن ترتدى الحذاء الرياضى فى كل وقت ولكن للأسف هذا غير ممكن، ولا يجب أن ترتديه فى العمل أبدًا وإنما يقتصر استخدامه على الجيم وإذا كنت تريد أن تشعر بالراحة الأفضل أن ترتدى حذاء رياضى أبيض بسيط.
“ما تخرجش من غير شراب”
فى الصيف يشعر البعض بالرغبة فى عدم ارتداء جورب ضيق يحبس أقدامهم ولكن عدم ارتداء جوارب فى العمل يعنى احتمال أن يكون لقدميك رائحة كريهة تسىء لك ولزملائك فى العمل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*