الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / نجوم مصرية / ماذا يحدث لو وضعت فص من الثوم في الأذن ؟؟

ماذا يحدث لو وضعت فص من الثوم في الأذن ؟؟

%d8%a7%d9%84%d8%ab%d9%88%d9%85

الطبيعة مليئة بأشياء نتعامل معها كل يوم من خلال منظور واحد فقط يلبي طلباتنا اليومية مع انها لها فوائد أخري لا نعرفها تستطيع أن تقي الإنسان من معظم الآلام والأمراض ومن ضمن الأشياء التى نتعامل بمعها من منظور واحد فقط هو الثوم الذي ستخدم بصفة عامة فى الأكل فنحن نعمل مدي أهمية وجوده فى الأكل ولكن لم نعلم إلى أنه لا منافع أخري قد يستخدمها الإنسان لتشفيه بعد إرادة الله من بعض الآلام التي يتعرض لها من حين إلى أخر .

فماذا يحدث لو وضعنا فص من الثوم فى الأذن ؟؟
من طرق العلاج الطبيعي لبعض الآلام الأذن وضع نصف فص من الثوم فى الأذن لتخفيض حدة الآلام الأذن والتهابات الأذن الوسطي فهو علاج مدهش في هذه الحالة، نظرا لأنه يعتبر مضاد قوي وفعال ضد الميكروبات والفيروسات لما يتمتع به من خصائص مضادة للجراثيم.

لتحافظ على الأذن نظيفة من تجمعات الشمع لفترة طويلة وتقي وتخفض الآلام الأذن المزمنة

فطرق تحضيره متعددة منها:-
الطريقة الأولي :- نقوم بوضع فص من الثوم الطازج فى الأذن بعد تقليم رأس الفص ويوضع فى مدخل الأذن لمدة ساعة أو ساعتين وبعدين يحدث الفرق فى تخفيض درجة الآلام الأذن والعادية والأذن الوسطي المصاحبة لالتهابات نتيجة تجمع البكتريا والفطريات.

الطريق الثانية :- نقوط بفرم الثوم ونخلطه بقليل من زيت الزيتون لتكثيف التفاعل ضد الفطريات ومساعدة على عدم تكون وتجمع الشمع بطريقة كثيفة داخل الأذن كما يساعد على تخفيف من حدة الآلام

اقرأ المزيد ←

 


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*