السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / هافينغتون / ماكدونالدز تغيِّر وصفة دجاج “الناجتس” والمبيعات تتصاعد.. ماذا فعلت؟

ماكدونالدز تغيِّر وصفة دجاج “الناجتس” والمبيعات تتصاعد.. ماذا فعلت؟

وفقاً لشركة ماكدونالدز، فإن مبيعات دجاج الناجتس “ماك ناجتس” الخاص بماكدونالدز في ارتفاع.

وبحسب ما نشر موقع Business Insiderقال ستيف إستربروك -الرئيس التنفيذي لمكالدونالدز- الجمعه 21 اكتوبر/تشرين الأول 2016، أن مبيعات الناجتس ارتفعت بنسبة 10% بعد أن قامت الشركة بإزالة المواد الحافظة من الوصفة.

الارتفاع جاء عقب إعلان ماكدونالدز قيامها بتغيير في “الماك ناجتس” في أغسطس/آب 2016، وأضافت سلسلة المحلات أنهم قد يقومون بإزالة شراب الذرة ذا الفركتوز العالي من برغر الدجاج، والانتقال إلى دجاج خال من المضادات الحيوية.

عقب هذا الإعلان، تلقت الشركة بعض الانتقادات إذ إن الصلصات الخاصة بها لا تزال تحتوي على مواد حافظة.

وكان رون شايش المدير التنفيذي لمطعم “بانيرا بريد” واحداً من أشد منتقدي الشركة.

قال شايش لبينزنس إنسايدر “لقد شعرت بالإساءة جراء مشاهدتي للإعلان الخاص بخلو الماك ناجتس من المواد الحافظة أثناء دورة الألعاب الأولمبية”، وأضاف: “قلت لنفسي،’لابد أنك تمزح! بالطبع قد حصلت على ماك ناجتس خالية من المواد الحافظة، لكن في أي شيء ستقوم بغمسها؟ ستغمسها في صلصات مليئة بتلك المواد!”.

لكن يبدو أن التغيير في صفة الماك ناجتس قد أتى بثماره لماكدونالدز.

وقال إستربروك في بيانٍ له “نحن نضع العميل على رأس كل ما نقوم به، ونوجه مواردنا نحو هذه الابتكارات والاستثمارات التي من شأنها تعزيز قدراتنا على تقديم خبرة أفضل لماكدونالدز مع مرور الوقت”، وأضاف: “نقوم بخدمة عملائنا والنظام والمساهمين بشكل أفضل عند توجيه تركيزنا وطاقاتنا نحو تنفيذ توقعات عملائنا الهامة”.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*