الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / نجوم مصرية / محلول له مفعول السحر فى الحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بسهولة وأرخص ما يكون !

محلول له مفعول السحر فى الحصول على ملابس ناصعة البياض وإزالة البقع بسهولة وأرخص ما يكون !

%d8%ae%d9%84-%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d8%b6

الغسيل يمكن أن يكون مهمة شاقة، مملة، ومزعجة، وذلك فى حالة وجود بقع فى بعض الملابس يصعب أزالتها على الرغم من كل الجهود المبذولة ومن ناحية أخرى، نجد أن المنظفات التجارية الجيدة لم تؤدى الى النتيجة المطلوبة غير أن تكلفتها عالية .
ولكن نجد أن هناك عنصر واحد يمكن أن نصفه بالمعجزة لما له من قدرة فائقة فى التخلص من البقع والحصول على نتائج مذهلة وهو الخل الأبيض فكل ما عليكى فعله هو إضافة بعض الخل إلى الغسالة، وسوف تحصلى على النتائج المرجوة، مع توفير المال ووالمجهود والوقت.
الخل الأبيض هو عنصريتميز بفوائد كبيرة، إذا ما استخدم في عملية غسل الملابس. هذه هي طرق لاستخدامه:
إضافة بعض الخل الأبيض إلى كوب من الماء الساخن، ونقع الملابس المتسخة في هذا الخليط. ثم تركها هكذا من الليل حتى الصباح، والقيام بغسل الملابس صباح اليوم التالى.
من أجل غسل الملابس الداخلية أو ملابس السباحة، يجب عليك إضافة 6 ملاعق طعام من الخل إلى كمية من الماء، ونقع الملابس في هذا الخليط لمدة 30 دقيقة، بالاضافة الى تأثيره فى ازالة الروائح الكريهة .
كما يمكنك إزالة البقع الناتجة من العرق أو مزيلات العرق على الملابس البيضاء وذلك باستخدام الخل الأبيض ورشه على مكان البقع قبل وضعها فى الغسالة.
ويمكن أيضا أن يستخدم كملينات للنسيج والحصول على ملابس ناعمة بالإضافة الى قدراته فى التخلص من الوبر العالق فى بعض الملابس ، كل ما يجبعليك فعله هوإضافة 2 كوب من الخل لدورة الغسيل.

اقرأ المزيد ←

 


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*