السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / التحرير نيوز / مش لاقي إجابة سؤالك على جوجل؟.. إليك 4 بدائل
مش لاقي إجابة سؤالك على جوجل؟.. إليك 4 بدائل

مش لاقي إجابة سؤالك على جوجل؟.. إليك 4 بدائل

إذا كان أمامك سؤالًا تريد إجابة عليه في عصر الإنترنت الذي نعيش فيه، فما هو أول مكان ستلجأ إليه كي تحصل على مرادك؟.. الإجابة بالتأكيد هي “محرك البحث جوجل”.

“محرك جوجل” للبحث يحتوي حقًا على معظم إجابات الأسئلة التي تدور ببال المستخدمين، إلا أنه في بعض الأحيان، لا يعرف بعض الإجابات.

سنلقي الضوء في هذا الموضوع نقلًا عن موقع Techworm، على 4 بدائل يمكنك اللجوء إليها على الإنترنت، في حال عدم عثورك على إجابة لسؤالك على محرك جوجل للبحث:

موقع Jelly

محرك Jelly الذي تأسس عام 2014 من خلال موقع تويتر، واحد من أفضل الأماكن التي يمكنك تحصيل المعرفة من خلالها، فهو يتيح لك طرح الأسئلة، والحصول على إجابات مناسبة من أشخاص متخصصين.

المحرك يسمح لك في حال عدم رغبتك في الكشف عن اسمك، بطرح السؤال وكأنك شخص مجهول، كما يمكنك اللجوء إلى موقع تويتر، وطرح سؤالك عبره، من خلال إلحاق هاشتاج askjelly# بنهاية السؤال، وسوف يعثر الحساب الرسمي لـJelly على الإجابة وإرسالها إليك، ومتواجد منه نسختين على الكمبيوتر والهواتف الذكية.

موقع Quora

أنشأ موقع Quora منذ حوالي 7 سنوات، ويعد واحدًا من أفضل المواقع التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على إجابات.

الموقع متاح منه نسختين، على الكمبيوتر والهواتف الذكية، ويصف نفسه بأنه المكان الذي ستجد فيه أفضل الإجابات على أي سؤال.

موقع Ask Hacker News

إذا كان لديك سؤالًا في مجال التكنولوجيا، فمكانك الأول هو موقع Ask Hacker News، حيث ستجد حشدًا من الناس يردون على استفسارك.

نظام الإجابة على الأسئلة بهذا الموقع يعتمد على التصويت من مجتمع المستخدمين المتواجد عليه، فكلما حصل على أصوات أكثر، فستحصل على المزيد من الاجابات لسؤالك، والعكس صحيح.

موقع Reddit 

يعد موقع Reddit من المواقع التي يمكنك الوثوق في أنك لن تخرج منها إلا ومعك إجابات مناسبة لكافة أسئلتك، فهو موقع تواصل اجتماعي خاص بالأخبار والاستفسارات.

تكمن ميزة الموقع في شبكة المستخدمين المتواجدة عليه، فهم على درجة عالية من الوعي والتعليم، ويوجد لديهم دائمًا رغبة في المساعدة، لا تقلق فلن يعاني استفسارك في هذا الموقع مطلقًا من عدم الاهتمام.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*