الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / المصري اليوم / ◙|شاهد| دجاجة تتسبب في تعطيل المرور بأحد شوارع بريطانيا: الشرطة تدخلت

◙|شاهد| دجاجة تتسبب في تعطيل المرور بأحد شوارع بريطانيا: الشرطة تدخلت

لا يوجد شيء سيئ مثل ازدحام الطرق وساعة الذروة في الصباح، ولاسيما في اليوم، الذي يسبق العطلات الأسبوعية، حيث تنهي أسبوعاً من العمل، وأهم شيء تريده ألا يحدث هو أن يعطلك شيء ما على الطريق، يتسبب في تأخرك عن الوصول لعملك، لإنهاء آخر يوم في الأسبوع، كي لا يفسد لك ذلك خطط العطلة الأسبوعية، والتمتع بها.

ولكن هذا ما حدث بالفعل خلال آخر أيام الأسبوع في مدينة دوندي، شرق ماركيتجيت في بريطانيا، في الصباح الباكر، حيث كان الجميع يسرع على الطريق، للذهاب إلى العمل، فقد وردت بعض البلاغات من سائقي السيارات عن وجود دجاجة كانت تحاول عبور الطريق.

وبعد بلاغات المواطنين، سرعان ما انتقلت الشرطة لمكان الواقعة على الطريق، والتقطت صورًا للدجاجة، واصطحبتها لمقر مركز الشرطة بالمدينة، ونشرت صورة الدجاجة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وناشدت المواطنين للإدلاء بأي معلومات عن سبب محاولة الدجاجة عبور الطريق.

وعلقت الشرطة على الصورة قائلة: «الدجاجة بأمان وتم إحضارها لمركز الشرطة، كما تم الاتصال بجمعية الرفق بالحيوان، للحضور لرعاية الدجاجة، حتى يتم معرفة صاحبها».

وتابعت: «الشرطة تناشد المواطنين للحصول على معلومات عن سبب عبور الدجاجة للطريق».

وحتى تلك اللحظة لم يتم التعرف على صاحب الدجاجة، التي ما زالت موجودة في مركز الشرطة، فيما لقيت الصورة تفاعلا كبيرا من مستخدمي الإنترنت.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*