الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / المصري اليوم / ◙|شاهد| رجل يتجول في الشوارع بـ«تمساح ضخم»: تربى معه منذ 34 عامًا
◙|شاهد| رجل يتجول في الشوارع بـ«تمساح ضخم»: تربى معه منذ 34 عامًا

◙|شاهد| رجل يتجول في الشوارع بـ«تمساح ضخم»: تربى معه منذ 34 عامًا

أغلب الأشخاص حول العالم يميلون إلى اختيار حيوانات أليفة كالكلاب والقطط، لكن قرر شخص ياباني الجنسية أن يتخذ سبيلًا آخر مختلفًا عن الآخرين من خلال اقتنائه حيوانًا ضخمًا يصل طوله إلى 6 أقدام ووزنه 46 كيلوجرامًا.

تلك هي المقدمة التي افتتحت بها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية التقرير الذي يكشف عن الحقيقة وراء ميل الرجل إلى ذلك الحيوان على وجه الخصوص.

أوضحت الصحيفة أن هذا الرجل، يُدعى نوبوميتسو موراباياشي، وأشارت إلى أن الكثير من الأشخاص شاهدوه وهو يسحب خلفه التمساح ويضع حول عنقه رباطًا قويًّا يُستخدم في التحكم بالكلاب في الشوارع.

أما «موراباياشي» كان يعبر عن مقدار حبه إلى هذا التمساح بتلك الطريقة، وهو ما بث الخوف والسعادة أيضًا في قلوب المارة في شوارع كور سيتي بمدينة هيروشيما اليابانية، وظهرت على وجوه هؤلاء الأشخاص في الشوارع علامات رفضهم لتحول التمساح إلى حيوان أليف يسير بينهم، بسبب معرفتهم بأن التمساح يعد من الحيوانات المفترسة للإنسان، وعلى الجانب الآخر نجد الأشخاص الذين وقفوا لالتقاط الصور للرجل والتمساح.

كما لفتت الصحيفة إلى أن الحيوان الضخم يتحرّك بحرية في منزل «موراباياشي» وزوجته، وكشفت «ديلي ميل» عن سبب تعلّق الرجل بالتمساح إلى هذا الحد، مشيرة إلى أن الرجل منذ 34 عامًا أحضر التمساح إلى منزله، حينها كان لا يزال طفلًا صغيرًا وذلك أثناء حضوره لمهرجان يعرض أشكالًا غريبة من الحيوانات في اليابان، وحصل الطفل على إذن من الحكومة اليابانية، التي كانت هي المؤسسة للمهرجان، بأن يحصل على هذا الحيوان غير العادي ويحتفظ به في منزله، وأطلق عليه منذ ذلك الحين اسم «كايمان».

وقال «مورباياشي»: «لم أتخيل أبدًا أنه سيكبر حتى يصل إلى هذا الحجم الضخم، أنا أملكه منذ 34 عامًا، وأنا أحاول التواصل معه والتعبير عن حبي من خلال تنظيفي لأسنانه بفرشاة تنظيف الأسنان، أما بالنسبة لزوجتي فكانت تغضب كثيرًا بسبب تواجد التمساح في المنزل، لكنني كنت أتعامل مع تلك المشاجرات بالبقاء مع كايمان بدلًا من الجلوس مع زوجتي».

وتابع: «من الأمور التي أعاني منها هو كوني أعمل على تغيير الأوراق التي تغطي أبواب المنزل سنويًا بسبب تلفها المستمر، وأنا أعلم أن التمساح يعيش حوالي من 50 إلى 70 عامًا، وأنا أتمنى أن أحيا 30 عامًا إضافيًا حتى أستطيع الاعتناء بحيواني المفضّل».

وسلطت الصحيفة الضوء على أن «مورباياشي» يخصص حوضًا زجاجيًا كبيرًا للتمساح في المنزل ويضع الوسائد على الأرض ليستقر عليها، كما يضع نظامًا غذائيًا محددًا له ويلتزم به يوميًا، ويميل إلى التنزه في الشوارع مصطحبًا معه التمساح.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*