الأحد , ديسمبر 4 2016

الرئيسية / ◙|شاهد| فتيات الليل في تايلاند يرتدون «الأسود» حدادًا على الملك: ينتشرون بالحانات والنوادي
◙|شاهد| فتيات الليل في تايلاند يرتدون «الأسود» حدادًا على الملك: ينتشرون بالحانات والنوادي

◙|شاهد| فتيات الليل في تايلاند يرتدون «الأسود» حدادًا على الملك: ينتشرون بالحانات والنوادي



عادت الحياة مرة أخرى لحي الضوء الأحمر في تايلاند، بعد أن توقف عن العمل 10 أيام، حزنًا على وفاة الملك، بوميبول أدوليادي، ولكن يبدو أن الحزن مازال مسيطرًا على الأجواء، فقد ارتدت فتيات الليل ملابس سوداء، حدادًا على الملك، حسب ما ذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني.

فقد انزلقت البلاد في فترة من الحداد حزنًا على الملك، الذي توفي عن عمر ناهز الـ88 عامًا، ما أدى لتوقف صناعة السياحة بشكل شبه كامل في أنحاء البلاد.

وكانت كل أنواع الترفيه قد تم حظرها لمدة 30 يومًا، في الأماكن السياحية الشهيرة بتايلاند، كما تم إلغاء حفل اكتمال القمر، وطُلب من السياح ارتداء الملابس السوداء كما يفعل المواطنون التايلانديون حزنًا على الملك.

وبعد مرور 10 أيام على وفاة الملك، قررت المئات من فتيات الليل في حي الضوء الأحمر الشهير بتايلاند، أن يصطففن في الشوارع، مرتديات ملابس الحداد، كعلامة على الاحترام.

Thailand's red light districts kicked back into life on Monday just ten days after their king died - with sex workers wearing black maid's outfits while in mourning

فقد عادت الحانات والنوادي الليلية للعمل مرة أخرى، ولكن بعد خفت الأضواء، وتشغيل موسيقى هادئة، والرقص فقط في الصالات المغلقة، احترامًا لوفاة الملك.

كما أن دوريات الشرطة تتأكد باستمرار من غلق تلك الأماكن الساعة 12، بعد أن كانت تغلق في 2 صباحًا.

فيما قالت إحدى فتيات الليل إنهن حزينات لموت الملك، ولكن ذلك هو السبيل الوحيد لهن لجني المال، لذا فهن يضطررن للنزول والعمل، فليس هناك ما يمكن فعله.

ورغم الظروف التي تمنعهن من مواصلة عملهن، إلا أن الجيش تركهن لمواصلة العمل مرة أخرى، لتفهمه الوضع.

،… اقرأ المزيد ←

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*