الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / المصري اليوم / ◙| شاهد| اليابان تُصلح انهيارًا أرضيًا هائلاً في وقت قياسي: لن تصدق النتيجة النهائية
◙| شاهد| اليابان تُصلح انهيارًا أرضيًا هائلاً في وقت قياسي: لن تصدق النتيجة النهائية

◙| شاهد| اليابان تُصلح انهيارًا أرضيًا هائلاً في وقت قياسي: لن تصدق النتيجة النهائية

دائمًا ما تذهلنا اليابان ببراعتها وتفوقها وقدراتها الهائلة في الكثير من المجالات، فقد اختفت حفرة هائلة من إحدى الطرق، بعد مرور 48 ساعة فقط، بفضل العمل الدؤوب والإنجاز الذي حققه العمال اليابانيون، حسب ما ذكر موقع «بوردباندا».

وقد أوقع انهيار أرضي هائل فتحة في إحدى الطرق الرئيسية، خارج محطة سكة حديد بمدينة فوكوكا، مما ترك حفرة عميقة بقُطر 30 مترًا وعُمق 15 مترًا، ما أدى لتدمير الطريق وتوقف حركة المرور في الشارع، وتهديد المباني المجاورة، ما دفع المسؤولين لسرعة التصرف لتفادي أي خسائر.

وبالفعل تم إصلاح الحفرة، خلال 48 ساعة فقط، فقد تم إصلاح وصلات الكهرباء ومواسير المياه، وخطوط الغاز، التي أتلفت بفعل الانهيار الأرضي، وتم ملء الحفرة بالرمال والأسمنت، حتى أعيد الطريق كما كان عليه قبل الانهيار.

ورغم ذلك لم يتم افتتاح الطريق لحين الانتهاء من الفحص الأمني والصحي لإصلاح الحفرة، فيما تم الإثناء على العاملين والمهندسين، الذين شاركوا في إصلاح الطريق على مواقع التواصل الاجتماعي، إعجابًا بكفاءتهم وإنجازهم للعمل بسرعة فائقة.

وطبقًا لما قاله عمدة المدينة، سويشيرو تاكاشيما، فإن تلك المنطقة التي تم إصلاحها أصبحت أقوى 30 مرة من ذي قبل.

 

 resize https-blueprint-api-production-s3-amazonaws-com-uploads-card-image-285442-ap_591311287449 f588536d-a928-49c7-804c-eca1f0c0dac3_16x9_600x338

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*