الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / نجوم مصرية / 5 فنانين قتلوا بطريقة وحشية في ظروف غامضة

5 فنانين قتلوا بطريقة وحشية في ظروف غامضة

عمر خورشيد

كثير من جرائم القتل والموت تشوبها الغموض ولا يكون معلوما على وجه التحديد السبب الحقيقي وراء القتل أو كيف قتل أو كيف مات وقد يتم تفسير الوقائع طبقا للأحداث التي عاشها كل فنان من هؤلاء والدوافع المنطقية لإرتكاب الجريمة وكافة الملابسات والأسرار التي تتعلق بالجريمة والتالي ذكره هو حالات قتل وموت لفنانين ماتوا بطريقة تثير الشك والريبة .

الفنان سيد درويش:
رحل عن العالم في سن مبكرة جدا حيث كان يبلغ حينها واحد وثلاثين عاما فقط وقد أثيرت الكثير من الشكوك حول موته بأن من قتله هو الملك فاروق أو ربما الاحتلال الانجليزي لأن أغنياته الوطنية الحماسية كا يحفظها ويرددها كل الناس ومما أكد تلك الشكوك رفض الانجليز أن يشرحوا الجثة لمعرفة السبب الحقيقي.

أسمهان:
حققت قبولا ونجاحا كبيرا عندما بدأت الغناء وكانت تنافس أم كلثوم وقتها وفي أحد الأيام ذهبت لرأس البرمع صديقتها ولكن غرقت السيارة وماتت هي وصديقتها ولم يصب السواق بسوء وقد اتهمت كوكب الشرق في هذا الوقت واتهمت ايضا المخابرات البريطانية لانتشار اشاعة بأن أسمهان جاسوسة مزدوجة ولكن الحقيقة لا يعلمها إلا الله.

كاميليا:
سافرت للعلاج من مرض السل ووقعت بها الطائرة وأثيرت الشائعات حول الملك فاروق والذي قيل أنه اكتشف خيانتها ونقلها لمعلومات للمخابرات الاسرائيلية فقتلها.

الأديب الكبير يوسف السباعي:
تم إغتياله في قبرص أثناء حضوره مؤتمر وكان يشتري وقتها المجلات عندما هجم عليه ملثمين وقتلوه وعلى إثرها قطعت مصر علاقتها بقبرص .

عمر خورشيد:
تم قتله في سيارته عندما كان يصطحب أخته ومديحة كامل بعد يوم عمل طويل في فندق كبير ويقال أن السبب رفضه هو وأخته الزواج من مسؤول سياسي.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*