الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / هافينغتون / 9 علامات تجعلك”رجل المستحيل” في نظر المرأة.. هل يمكنك التحلي بهذه الصفات؟

9 علامات تجعلك”رجل المستحيل” في نظر المرأة.. هل يمكنك التحلي بهذه الصفات؟

المرأة تحلم دائماً بالصورة المثالية للرجل، ربما لا ينجح معظم الرجال في فهم طبيعة تفكيرها، ولكن الأمر ليس بهذا التعقيد، هناك بعض الصفات التي ترغب المرأة في أن يتحلى بها الرجل، ولأن خروج الرجل من حياة المرأة أمر مزعج للطرفين وتحتاج دائماً إلى الشعور بحالة الأمان معه، إليك 9 صفات تجعل منك فارس الأحلام في نظرها.

ملتزم بعلاقتكما

إذا تحلى الرجل بالصبر والصلابة بحيث لا يتهرب من أي التزام تعهّد به، ويبذل قصارى جهده لتحقيقه، حتى وإن أخفق في ذلك، ولكنه لا يسعى لتقديم الأعذار للهروب من المصاعب.
الرجال الحقيقيون لا يختفون بعد أول مواجهة بسيطة، كما أنهم لا يعبأون كثيراً بالتغيرات المزاجية للنساء.

يواجه الأزمات عندما تسوء الأمور

apologize

الرجل المتزن لا يقوم بتخزين انطباعاته لينفجر في وجهك في الأزمات، ولكن إذا ما أزعجته بعض الأمور في علاقتكما فإنه يطرحها للنقاش والعتاب بحرص واحترام لمشاعرك.
كما أن الخطوة الأهم هي كيفية إيجاد حل للازمات، لذلك فإن الرجل الحريص على علاقتكما دائما يسعى إلى تقديم الحلول للاستمرار وليس طرح نقاط الخلاف بينكما.

يهتم بالتفاصيل

الرجال عادة لا يلقون بالاً للتفاصيل، ولكن ماذا لو عرف أن حوض المطبخ الممتلئ بالأطباق وأدوات المائدة من الأمور المزعجة لديك؟ هل سيتجاهل ذلك ويسهم في إثارة ضيقك مرات عديدة؟ هذا هو الفارق بين أنماط الرجل.

الرجل الذي يحاول دائماً أن يثبت حبه عملياً يحاول قدر استطاعته أن يحافظ على البيت نظيفاً فقط لأن ذلك أمر يرضيك، لن ينفجر غاضباً إذا لم يجد طعاماً في البيت سوى شرائح البيتزا، بل ويمنحك برضا تام الفرصة لاختيار الفيلم المفضل لك حتى تشاهدانه سوياً.

حكيم

تصبح المرأة محظوظة للغاية إذا ارتبطت بشخص يمتلك من الحكمة ما يجعله ينظر للأمور بصورة موضوعية ويعطيك دائماً النصيحة والرأي العقلاني في المواقف التي تواجهيها.

إذا لجأت إلى استشارته في المشكلات التي تواجهك مع الأصدقاء أزمات العمل ووجدتيه يقدم لك النصح بهدوء دون إلقاء اللوم عليك طوال الوقت تأكدي أن هذا الرجل ملتزم بعلاقتكما.
الحكمة أهم من الذكاء في كثير من الأوقات، الأمر الذي قد يسعدك أكثر ان هذا الرجل سيصبح أباً مثالياً لأطفال حيث سيمرر لهم مفاهيم عظيمة عن الحكمة والاتزان.

يشعرك بالثقة

apologize

ابتعدي تماماً عن الرجل الذي يهز ثقتك بنفسك، الرجل الذي يحب المرأة بصدق يعرف عيوب حبيبته جيداً ونقاط ضعفها، ولكن يساعدها دائما على تحويلها إلى نقاط قوة.

هذا لن يتحقق نظرياً، ولكن سيعرف جيداً كيف يسعدك ويمنحك الثقة في لحظات ضعفك، حينما تشعرين أن مظهرك غير لائق أو وزنك زائد، أو أنك غير موفقة في الحديث في اللقاءات الاجتماعية، ستجدينه يمدح جمالك ويشجعك على الاستمرار في التحدث بثقة أمام الجميع.

سيبرز دائماً صفاتك الجيدة أمام الغرباء والأصدقاء، وسيحدثهم عن مواقفك النبيلة وشخصيتك الناجحة وربما يتحدث عن حسك الفكاهي وذكائك.

يتبنى مشاكلك

في كثير من الأزمات نتمنى لو أن هناك أحداً يحاول تبني مشكلاتنا، ويشعرنا بأن ما يزعجنا يزعجه أيضا، هذا ما تبحث عنه المرأة.

هذا الرجل سيضع نفسه محلك، وسوف يسعى إلى حلها بالصورة الأمثل بأقل قدر من الألم، حتى أنه لو كنت تعانين من مشكلة ما ستؤرقه طوال الليل لإيجاد حل لها.

يضحك على أخطائك

أكثر ما يزعجك المرأة هو سخرية شريكها من أخطاءها أو التهوين من معاناتها، ولكن الرجل المثالي لن يفعل ذلك، لا يهاجم شريكته ولا يسخر من أخطائها.

رجل المفاجآت

عندما تنشغل المرأة بأمور الحياة اليومية فهي تحلم برجل يقدر إرهاقها طوال اليوم، والأكثر تقديراً هو من يفاجئها بهدية او عشاء خارج المنزل ليخفف عنها الأعباء المنزلية.

يخطئ.. ويعتذر

الاعتذار هو أقصر الطرق إلى قلب المرأة حينما يخطئ الرجل، وربما حينما لا يخطئ أيضاً، ولكن أن يؤذي الرجل مشاعر المرأة دون اعتذار أو اكتراث بغضبها، فإنه يفتح باب الجحيم بالتأكيد.

اقرأ المزيد ←


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*